تواصل معنا

0552777862

شركة تنظيف أثاث بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة تنظيف بيوت بالرياض

يوجد في دولة الرياض العديد من الشركات المتخصصة في تنظيف جميع الأثاثات، على سبيل المثال، المفروشات والسجاد والستائر والكنب والأريكات وغيره، أي أن مثل هذه الشركات تنظف جميع الأثاث في المنزل، وذلك يتم بطريقة صحيحة وأمنه، فيعملون بجد ويحددون يوم الابتداء في العمل ويوم للانتهاء منه، ويعملون بأعلى جودة، ثم يقومون بعد الانتهاء من عملية تنظيف الأثاث، يبدون في التعقيم والتعطير وغيره.

أهمية شركات التنظيف بالرياض

تعد العناية بعملية تنظيف الأثاث، عملية  في غاية الأهمية، فيجب علينا كل فترة العناية بأثاث المنازل، حتى لا يصيبها الهلاك والتلف، وتعمل مثل هذه الشركات على مساعدتنا في ذلك، فهناك أناس لا تستطيع أن تقوم بكل الأعمال في البيت، فتستعين بمثل هذه الشركات، وذلك عن طريق خدمة العملاء، فهذه الشركات تعمل علي توفير فريق لديه الكثير من الخبرة والمعرفة والدراية، ويعمل هذا الفريق بكل مصداقية، ولا يقوم بتلف أي شيء ولا ينتج عنه ضرر شيء ما، فمثل هذه الشركات تمتلك بعض المهارات  التي تساعده على الحفاظ علي أثاث البيت، فتعمل بطريقة صحيحة وأمنه، فمن الممكن أن نستعين بهم، في أي وقت متى أقررنا ذلك، فيخصصون فريق خاص بالرد على العملاء (خدمة العملاء).

الأعمال التي تقوم بها هذه الشركات

  • تعمل على نظافة كل ركن في البيت.
  • كما أنها تعمل على نظافة جميع المطابخ.
  • كما أنها تقوم بغسيل الخزانات، ثم بعد ذلك تعمل على تعقيمها بطريقة آمنة.
  • غير أنها تغسل حمامات السباحة وغيره.
  • وتقوم أيضاً بنظافة البيارات وشطفها جيدًا، حتى البيارات المسدودة تعمل على تسليكها.
  • كما أنها تعمل على نظافة القصور، والاستراحات، والفنادق، والمطاعم، والكافيهات، أي أنها تقوم بنظافة عامة غير أنهم يقومون بنظافة الأرضيات مع التعطير، ويقومون أيضاً بنظافة الموكيت والسجاد.
  • بعد النظافة والغسيل يعملون على التعطير، وذلك باستخدام مواد إيطالية.
  • كما أنهم يقومون بنظافة الزجاج، ويقومون بعد ذلك بتلميعه، كما يقومون بنظافة الرخام جيدًا، والأرضيات السيراميك والبلاط بطريقة ممتازة.
  • كما يعملون بتنظيف الواجهات الحجرية، والصاروخ وغيره.

هناك بعض الأعمال التي يتميزون بها، من هذه الأعمال ما يلي

تنظيف الأنتريهات

  • الأنتريهات أهم شيء في المنازل أو الفلل، لذلك لابد من نظافتها أول بأول، حيث أنها تشكل أهم وأفضل جزء في المنزل، حيث يتم عن طريقه استقبال الضيوف، والأقارب، فتعد شركات الرياض من الشركات المشهورة، في عملية تنظيف الأنتريهات، بطريقة آمنة وصحيحة.
  • وتمتلك الشركة بعض الأدوات التي تعمل على نظافة الأنتريهات، وذلك دون أن يصيبها أي تجريح، أو خدش أو غيره، كما أنها تعتمد في بعض الأحيان على مجموعة من الفوط الناعمة والصغيرة الحجم، حتى لا تؤثر سلبياً على الانتريه، كما أنها تعتني عناية كبيرة وخاصة بالانتريهات، لأنها كما قلنا سابقاً، أن الانتريهات هي واجهة المنزل.

تنظيف الستائر

  • تعتني شركة الرياض بنظافة الستائر عناية كبيرة خاصة، وذلك لأن الستائر تمثل جزء مهم أيضاً في المنازل، فيستخدمون بعض المواد التي تعمل على حمايتها من الأتربة الداخلة عليها، وذلك عن طريق النوافذ وغيرها، كما أنهم يستخدمون مواد أيضاً تعمل على حماية الستائر من الدخان الداخل عليها من النوافذ.
  • كما أنه يوجد هناك بعض الستائر الخشبية التي يكون التعامل معها صعب جداً، فمثل هذه الشركات تحافظ عليها، كما أنها تحافظ على جميع الستائر الأخرى سواء كانت قطنية أو شفون أو غيره.

تنظيف السجاد

  • تقوم أيضاً هذه الشركات بتنظيف السجاد، سواء كان هذا السجاد ثقيلاً أم خفيفاً، فتقوم بنظافته والمحافظة عليه، حيث يعد السجاد هو واجهة المنزل، ولابد علينا من أن نحرص عليه جيدًا، ونعتني به عناية كبيرة، فلابد من نظافة السجاد حوالي أكثر من ثلاث مرات سنوياً، حيث أن الأطفال يعملون على عدم نظافته، فمثل هذه الشركات تنظف السجاد بطريقة صحيحة، وذلك دون أن يصيبه تلف أو تفتيت وذلك لأن السجاد من الأشياء التي تتلف بسرعة.

وهنا يطرح سؤال: لماذا أفضل شركات تنظيف توجد في الرياض؟

ويمكن الإجابة عن هذا السؤال بما يلي:

  • تقوم مثل هذه الشركات بعمل فريق ذو خبرة وكفاءة، ومتميز جداً في مثل هذه الأعمال، فيقوم بعملية النظافة في دقائق قليلة، كما أنها تمتلك بعض الآلات التكنولوجية الحديثة، فكل هذه الأشياء التي تقوم بنظافتها متميزة عن غيرها وتكون في نفس اليوم، ولا يتعدى عليها 24 ساعة دون أن تتم.
  • كما أنه يتم إضافة بعض المواد مع السجاد لكي تتم أضافته جيدًا، في اعتماد مثل هذه الشركات يكون على المنظفات الحديثة، غير أنها تعتمد على آلات التجفيف الحديثة، حيث أنهم يقومون بوضع الآلات على السجاد لكي تجف بسرعة تامة.

هل تختلف طريقة التنظيف بين كلاً من الموكيت والأثاث؟

  • تختلف أعمال التنظيف عن بعضها، فمثلاً هناك آليات معينة مخصصة السجاد، كما أن هناك بعض الآلات الأخرى المخصصة لتنظيف الستائر وهكذا، فكل شيء له مواد معينة ينظف بها، بطريقة الموكيت تختلف عن جميع الطرق الأخرى، وتقدم شركة الرياض جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء، كما أنها توفر لهم كثير من طرق التوصيل إليهم، كما أنها تسهل عليهم الكثير، كما أنهم يعتمدون على أجود أنواع المنظفات، التي تزيل الأتربة والجراثيم وغيره.
  • وتهتم جميع السيدات في المنازل بقطعة الأثاث اهتماماً كبيراً، حتى ولو كان ثمن هذه القطعة غير كبير، لذلك تعمل السيدات في المنازل بالإتمام بكل قطعة موجودة في المنزل، لذلك وفرت لهم شركة الرياض الخاصة كل ما يحتاجونه، كما أنه هناك يوجد البعض من الناس لا يتحملون تنظيف السجاد، لأنه ثقيلاً مثلاً، كذلك عملت الشركة على توفير بعض الماكينات الخاصة بتنظيف السجاد، والآلات التي تعمل على تجفيفه سريعاً، كل هذا غير أنها وفرت بعض لكل مجال فريق معين يمتلك خبرة حوله.

وهناك بعض الخطوات الهامة التي لابد من ملاحظتها وهي تتمثل في الآتي

  • تختلف طرق التنظيف عن بعضها البعض، فهناك قطع ثمينة وهناك قطع رخيصة، وتختلف أيضاً على حسب الخامة، فتوجد خامة أجود من خامة، فكل هذه الأشياء لابد من مراعاتها.
  • كما أننا لابد أن نعرف أن هناك بعض الملمعات الخشبية، وملمعات الزجاج فكل هذه الأشياء التي ذكرناها توفرها شركة الرياض.
  • كما أنه لابد من توفير بعض الفوط القطنية الخفيفة، والتي تعمل على تلميع الأثاث دون أن يحدث لها أي خدش، كما أنه يحل محل الملمعات الخشبية بعض محاليل الشاي، حيث أنه يعطي نتائج هائلة، عندما يترك ليبرد بعد الغليان.
  • كما أنه في بداية الأمر لابد من تنظيف الأثاث بقماشة جافة، تعمل على إزالة الأتربة الموجودة على الأثاث، وينصح بعدم استخدام المياه على الأثاث وذلك لأنها، تعمل على تشقق الأثاث.
  • كما أننا عندما نقوم بتنظيف الكراسي الموجودة في المنزل والكنب، لابد أيضاً من تنظيف الغبار أولاً، كما أننا عندما ننظف السجاد نقوم بعملية شفط التراب بالمكنسة الكهربائية، قبل وضع أي ماء عليه، ثم بعد عملية التخلص من الأتربة، لابد من عمل محلول مائي ساخن ويتم مزجه بسائل التنظيف.

اقراء ايضا …

شركة تنظيف بالرياض

تنظيفتنظيف بيوتتنظيف خزاناتتنظيف سجادتنظيف فللتنظيف كنبتنظيف مجالستنظيف مسابحتنظيف منازلتنظيف موكيتشركة تنظيف الحوشعامل تنظيف الرياضعروض شركات التنظيف
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham