تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم ببريده 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة عزل اسطح ببريده

شركة العالمية حروب هي الشركة الأولى لعزل الفوم ببريده وهي الشركة الأفضل من حيث الخدمة والجودة في الأداء حققت ولازالت تحقق نجاح باهر ومتطور في محال العزل بالفوم بفضل العقول المفكرة التي تعتمد عليها الشركة وبعض ما تعتمد عليه من خدمات، شركة العالمية تسعد لخدمتكم ونريد أن تقدم لكم أفضل ما عندها على حسب رغبتكم واحتياجاتهم، ليس الأمر صعب ولكن بمجرد التواصل معهم ستجدونهم أمام منزلكم ليقوموا بكل خدمات عزل الفوم في الداخل والخارج وحتى في الخزانات والمستودعات.

شركة العالمية جروب

  • شركة غنية عن التعريف وأفضل شركة تعتمدوا عليها للحصول على عمليات العزل بجودة عالية وفي وقت أقل فهي تستخدم أفضل أنواع الفوم الذي يوفر حاجز حماية وعزل كبير في كل مكان يتم وضعه به ولا يعتمدون على الأنواع الرديئة فالشركة لها اسمها إن لم تعرفه فعليك بسؤال عملاء الشركة عنها وعن جودة خدمتها فالجميع معجبون بالشركة والأداء الجبار الذي يقوم به طاقم العمل من أجل راحة وخدمة العملاء في كل مكان.
  • نظرًا للشهرة الكبيرة والإقبال المتزايد على العالمية جروب كان الفكرة أمام الشركة أن تتوسع ولذلك إذا كنت خارج بريده وفي أي مكان في السعودية فإنك تستطيع طلب الخدمة فالشركة تصلك أينما كنت في أي مكان في السعودية فنحن لدينا فروعنا ولنا ما ينقل العمالة من مقر الشركة وحتى مكانكم فقط كل ما عليكم هو تحديد المكان لكي نصل في أقرب وقت.
  • العالمية جروب عالم من الخصومات والأسعار التي ليس لها مثيل فهي تحرص على تقديم العروض الجبارة التي يسعى العملاء الحصول عليها فضلًا عن الأسعار المنخفضة والتي لا تجدها عند شركة غير العالمية جروب فهي تحرص على تقديم لكم خصومات مما يجعلكم تقبلون على الشركة لتحصلوا على الخدمات بأقل تكلفة ممكنة، العالمية جروب اسم كبير في عالم العزل على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • شركة العالمية جروب نسعد بانضمامكم إليها كأحد العلماء المعتمدين عليها لتحصلوا على جميع الخدمات المقدمة منها بأقل سعر في السوق وأسعار منافسه وأجود وأفضل الآلات والمعدات والأنواع المستخدمة في عملية العزل المائي والحراري، وتتحمل الشركة أي خصومات ناتجة عن عدم الأداء السليم لعمليات العزل داخل منازلكم أو المباني والمستودعات.

الفوم العازل

  • أشهر وأفضل العوازل على الاطلاق فهو عبارة عن رقائق من الورق المقوى وتستخدم في عدد كبير من المشكلات الى جانب استخدامه في العزل لجميع أنواع الأسطح والمباني، فالفوم العازل نستخدمه لعزل الخزانات والأسطح والأرضيات ولعزل المستودعات والمطابخ والحمامات وأي جزء في المكان تريدون عزله ويتم وضعه بأكثر من طريقه يقوم بها فريق العمالة الخاصة بشركة العالمية جروب.
  • الفوم العازل له عدد من الأنواع ولكن الشركة تستخدم أفضل انواع العزل بأرخص الأسعار وسوف نتحمل أيضا أداء الخدمة مرة أخرى إذا حدث مشكلة أثناء وضع الفوم العازل ولذلك تجدهم في البداية يستخدمون أفضل أنواع الفوم العازل لكي يدوم لأطول فترة ممكنة ولا يتلف ويحتاجون إلى إعادة عملية العزل بعد فترة قصيرة، فهدف الشركة هو عدم تكلفتكم أموال باهظة لإعادة عملية العزل.
  • فوم بولي يوريثان أشهر أنواع الفوم المستخدم والتي تستخدمها الشركات الكبيرة بصفة خاصة من أجل القيام بعمليات العزل المائي أو العزل الحراري عند العملاء لما له من قدرة كبيرة على التحسس لجميع أنواع التسربات الموجودة بما في ذلك التسربات المائية والتسريبات الحرارية وحتى التسريبات الصوتية ويمكن من خلال طبقاته أن يمنعها ولا يسمح لها بالدخول إلى المنزل من الداخل.
  • الفوم العازل له نوعان أما الأنواع السميكة أو الأنواع الرقيقة تختارون منها ما تريدون ليقوم فريق العمل بتطبيقه في منازلكم أو في المستودعات الخاصة بكم.

مميزات العزل بالفوم

  • الفوم العازل هو أقوي العوازل المستخدمة وهو يوفر طبقة متينه تمنع أي تسريب من خلاله فيمكن وضعه على كافة أنواع الأسطح وفي كافة أنواع الخزانات ليشكل سد قوي لمنع مرور أي من المواد من خلاله ولذلك فإن الشركة تستخدمه كثيرا.
  • الفوم العازل له طبيعة مزدوجة فهو يعمل كعازل حراري عازل مائي في نفس الوقت يمنع دخول الماء إلى منزلكم وكذلك يمنع التسريب الحراري فلكم يريدون العزل المائي والعزل الحراري معًا يمكن استخدام الفوم العازل للقيام بالعمليات في وقت واحد.
  • هناك العوازل السميكة من الفوم وأيضا العوازل الرقيقة تختارون منها ما تريدون على حسب مساحة سطحكم وعلى حسب ما تريدون دفعة من الأموال لعزل السطح فنجد أن الأنواع الرقيقة هي الأقل جودة ولكنها الأفضل السعر أما الفوم السميك فهو ذا جودة عالية ولكن يزيد سعره عن النوع الأول ونحن ننصحكم باستخدام الفوم السميك.
  • يعمل الفوم العازل كعازل صوتي لمنع مرور الأصوات من الخارج الى الداخل وبالتالي تعيشون في مكان هادئ بعيد عن الضوضاء الخارجية، ومن هنا الفوم العازل يغنيكم عن وضع عوازل صوتية وعوازل مائية وعوازل حرارية فهو يعمل عملهم كلهم.

الفوم العازل لمنع التسرب الحراري

  • الفوم العازل حساس وبدرجه كبيرة التسريبات الحرارية وهو بمجرد وصول الحرارة على طبقات الفوم الى حد معين فإنه بعمل عمله من خلال عكس الحرارة ومنع دخولها من خلاله إلى داخل المنزل وبالتالي يقي كثيراً من ارتفاع درجات الحرارة في المنزل في الصيف وانخفاض درجات الحرارة في المنزل في فصل الشتاء.
  • الفوم العازل يعمل على جعل منزلك دافئ خالي من أي عوامل التأثير بالجو من حيث الحرارة بالارتفاع أو بالانخفاض ولذلك نجد هذا يقلل من فواتير الكهرباء المدفوعة شهريا لسد استخدامكم من الأدوات الكهربائية المختلفة لعمليات التهوية من خلال أجهزة التكييف الكهربائي.
  • الفوم العازل يتم وضعه لطبقات على الأسطح خارج المنزل أو على الأسطح الداخلية المنزل كما يمكنكم وضعه في الخزانات لمنع التسرب الحراري إليها وفي المطابخ وفي الحمامات وكل عمليات وضع الفوم العازل تهدف في النهاية إلى التخلص من الآثار السلبية الناتجة عن التسرب الحراري.

الفوم العازل لمنع التسرب المائي

  • التسريب المائي يؤدى إلى تآكل طبقات المنزل والجدران ولذلك تعتمد على شركات كبيرة مثل العالمية جروب لوضع طبقات الفوم على الأسطح من الداخل والخارج وفي الخزانات لمنع التسريبات الحادثة من كافة أنواع الأسطح والتي تؤدي إلى أضرار بالغة على سلامة المنزل أو على سلامة البناء.
  • يتم وضع طبقات الفوم والتي تعمل على تجميع المياه المتسربة من أي مصدر من مصادر التسريب سواء من مياه الأمطار أو من الخزانات وتمنع مرورها من خلال طبقات الفوم إلى داخل المنزل وبالتالي توفر لكم حماية كبيرة داخل منزلكم من أثر الرطوبة المزعجة وبالتالي تعمل على حماية طبقات الدهان التي كانت تسقط نتيجة الرطوبة.
  • يحمي بذلك الفوم العازل أسطح المنزل من عوامل التأثير بالمياه ويجعل منزلكم أمن من عوامل التسريب فيه وبالتالي يحميكم بداخل المنزل من الأمراض التي تمتلك عن زيادة تسريب المياه والتي قد تكون مياه غير نظيفة تسبب لكم الأمراض في منزلكم.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham