تواصل معنا

0552777862

شركة عزل مائي بالقريات 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة عزل اسطح مائي بالقريات

إذا كنت ممن يبحثون عن الشركات المتميزة والمتفوقة في عملية العزل المائي بالقريات، هناك الكثير من الشركات التي تعمل بمجال العزل ولكن القليل منها يعمل باحترافية وبدقة في العمل، ومن هذه الشركات المتميزة شركة العالمية جروب للعزل المائي بالقريات. 

تعريف عن الشركة 

  • يجب عليك أن تقوم بالاستعانة بشركة العالمية جروب، حيث أن الشركة استطاعت أن تجعل هناك تغيرا حقيقيا في هذا المجال من العمل الخاص بالعزل المائي على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك خلال سنوات قليلة مضت. 
  • وهذا لاعتماد الشركة في القيام بعملية العزل المائي على أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة، واستخدام الأساليب العلمية المتنوعة في تنفيذ هذه العملية بأفضل أسلوب، ويعد هذا من أفضل المميزات التي من خلالها تجعل باقي الشركات عاجزين عن منافستها في مجال العزل المائي، كما أن اهتمام شركة العالمية جروب بعملية العزل المائي يرجع إلى أهمية العزل، كما أنها تعلم جيدا مدى العواقب الوخيمة التي تترتب على إهمال العزل المائي أو تنفيذه بشكل غير صحيح وبشكل ضعيف. 

 أسباب اللجوء إلى العزل المائي

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا مضطرين إلى القيام بعملية العزل بصفة عامة بشتى أنواعه وخاصة العزل المائي، وهذا للتخلص من المشاكل المتعددة التي تواجهنا لعدة أسباب ومن هذه الأسباب ما يلي: 

  • تعرض جميع الأبنية والمنشآت وذلك على مدار السنة كاملة، إلى الكثير من تغيرات الجو المختلفة. 
  • تعرض الأبنية والمنازل إلى سقوط الأمطار الغزيرة، وخاصة في فصل الشتاء وفصل الخريف. 
  • تراكم مياه الأمطار على أسطح البنايات، والذي ينتج عنه تسرب هذه المياه إلى داخل الأبنية وبالتالي تلف الأثاث الموجود داخل البناء وأيضا تلف الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل أو البناء. 
  • تعرض الأبنية والمنازل وخاصة الأسطح إلى الرطوبة الشديدة بسبب عوامل البرودة التي تتعرض إليها، مما ينتج عن هذه الرطوبة تراكم الأملاح على الحوائط وانتشار الروائح الكريهة بالمكان. 
  • تعرض أسطح الأبنية والمنازل إلى أشعة الشمس القاسية، التي ينتج عنها تصدع وتشقق هذه الأسطح والجدران، وبالتالي ينتج أيضا تلف مواد البناء الموجود بالسطح والحوائط. 
  • إن تعرض المنازل والبنايات والمنشآت المختلفة إلى تسربات المياه المختلفة، سواء كانت تسربات المياه ناتجة عن الأمطار أو ناتجة عن مياه الصرف الصحي أو حتى الناتجة عن مياه الشرب، ينتج عنها في النهاية أخطار وخيمة ومن أهمها انهيار المبنى بالكامل. 

أهمية القيام بعملية العزل المائي من خلال شركة العالمية جروب بالقريات

  • إن عملية العزل بصفة عامة تعد من العمليات أو الخدمات التي تكون اختيارية أمام العميل أو صاحب المبنى، ولكن مع أنها من العمليات الاختيارية، ولكنها تعد من أهم الأمور التي يجب القيام بها ولا يجب الاستغناء عنها، وذلك لكي نحافظ على أسطح المباني وعلى المبنى أو المنشأة بالكامل، ولهذا فإن الاستعانة بشركة العالمية جروب للعزل المائي بمدينة القريات تجعلك تضمن أن تحصل على أفضل عملية عزل مائي جيدة وأيضا بأعلى جودة وبدقة متناهية في العمل. 

العزل المائي عن طريق استخدام عزل الفوم

  • هناك الكثير من الأنواع المتعددة للعزل والمختلفة أيضا، فكل مبنى يحتاج إلى نوع معين من العزل وعلى حسب الفوائد التي تعود على المبني من هذا العزل، فهناك عزل عادي وأيضا عزل إيجابي وعزل مقلوب وعزل سلبي والعزل الحراري والعزل المائي وأخيرا عزل الفوم، ولكن عزل الفوم يعد أفضل وأهم أنواع العزل المستخدمة على الاطلاق، ويرجع هذا لما لمادة الفوم من أهمية كبيرة وقدرة عالية وفائقة على العزل بشتى أنواعه. 

مما تتكون مادة الفوم العازل؟ 

 إن مادة الفوم العازل تحتوي على مادة قوية جدا في العزل، ويطلق على هذه المادة “مادة البولي يوريثان” فهذه المادة من أفضل وأهم وأجود المواد العازلة المستخدمة في مجال العزل بصفة عامة، حيث أن هذه المادة تعمل على مقاومة الحرارة بشكل كبير وجيد، وأيضا تقوم بعملية عزل فائقة الجودة للمياه بصفة عامة سواء كانت مياه أمطار أو مياه صرف أو مياه شرب أو غيره، وتعتبر هذه المادة من أخف المواد المستخدمة في الوزن، ولا تؤثر على السطح بشكل سلبي، لأنها لا تحدث أي ثقل على السطح، وهذا الأمر ما يجعلها من أنسب أنواع المواد التي تستخدم لجميع أنواع الأسطح المختلفة في عملية العزل. 

 أهم مميزات العزل بالفوم

 إن استخدام الفوم العازل له مميزات عديدة تعود علينا بالفائدة الكبيرة، ومن أهم فوائد ومميزات العزل ما يلي:

  • إن العزل بالفوم يعمل على عزل المياه وعدم تسربها إلى داخل المباني، فهو من أفضل الأنواع المتميزة للعزل المائي، كما أنه يعمل كعازل ثنائي يعزل الحرارة أيضا من المرور إلى داخل المبنى، وبذلك يهيئ الجو المتميز داخل المبنى أو المنزل، بحيث يكون الجو معتدل صيفا وشتاء. 
  • إن استخدام العزل بالفوم يعمل على الترشيد في استهلاك الكهرباء، حيث أنه يوفر الجو المعتدل طوال العام، فبذلك لا يجعلك تحتاج إلى استخدام أي مكيفات أو دفايات صيفا أو شتاءات، وبذلك فهو يعمل على التوفير الكبير في استهلاك الكهرباء. 
  • إن استخدام العزل بالفوم يتم بطريقة سهلة جدا وبسيطة. 
  • زن استخدام العزل بالفوم لا يتطلب أن تحضر الكثير من العاملين. 
  • إن مادة الفوم العازل لا تتفاعل ابدا مع أي مواد كيميائية التي يمكن أن تقوم بإضافتها خلال تنفيذ عملية العزل. 
  • إن استخدام العزل بالفوم آمن جدا وليس به أي ضرر، كما أنه لا يلحق الضرر بالإنسان أو البيئة، ويرجع هذا إلى أن تكوينه من مواد آمنة وليست ضارة أو سامة بالإنسان. 
  • إن استخدام العزل بالفوم يعمل على طرد الحشرات، حيث أن مادة الفوم تطرد الحشرات، ولا تستطيع أي حشرة الوقوف عليه. 
  •  إن استخدام العزل بالفوم يمنع انتشار الرطوبة أو الأملاح على الأسطح أو الجدران، كما أنه يمنع وجود أي روائح كريهة. 
  • من أهم وأكثر وأفضل ما يميز مادة الفوم أنه من أجود وأفضل وأرخص مواد العزل الموجودة بالأسواق. 

خدمات شركة العالمية جروب للعزل المائي بالقريات

إن شركة العالمية جروب تقدم العديد من الخدمات المتميزة لجميع العملاء المتميزين، كما أن خدماتها متوفرة بأفضل ما يكون ومن أهم الخدمات المقدمة من قبل الشركة ما يلي: 

  • إن شركة العالمية جروب تقدم خدمة العزل المائي بأفضل جودة ممكنة. 
  • إن شركة العالمية جروب تقوم بتقديم أفضل الأنواع التي يتم استخدامها في العزل المائي، ويستطيع العميل أن يختار من بينها، ومن أهم ما تقدمه من مواد هي مادة الفوم. 
  • إن شركة العالمية جروب تستطيع أن تقوم بتنفيذ عملية العزل المائي بدقة متناهية، وذلك في وقت قصير جدا. 
  • إن شركة العالمي جروب لا تقتصر مهامها على تنفيذ عمليات العزل المائية، ولكنها تستطيع أن تقوم بعملية العزل الحراري والمائي والعزل السلبي والإيجابي وكافة أنواع العزل التي ذكرناها سابقا. 
  • إن الشركة تستطيع أن تقوم بتنفيذ عمليات العزل على كافة أنواع الأسطح المختلفة، سواء كانت خرسانية أو خشبية أو معدنية أو بلاستيكية أو غيره من أنواع الأسطح، لأنها تمتلك كافة أنواع المواد التي تناسب كل سطح. 

عروض شركة العالمية جروب للعزل المائي بالقريات

  • تقدم شركة العالمية جروب عرض الأسعار الهائل والذي لا يقبل التحدي مع الي شركة، حيث أن الشركة تقدم عرض خيالي ولا يصدق، أن أسعارها متميزة وبسيطة جدا، وتعتبر من الأسعار الرمزية، والتي يستطيع أي فرد من أي فئة أن يقوم بعمل العزل لكافة أسطح المنازل أو المباني الموجودة لديه، كما أن الشركة تمتلك الكثير من العروض والخصومات المتميزة لجميع العملاء. 
  • إن الشركة تتميز بتقديم أسعار رخيصة جدا، ومع ذلك فإنها تتميز أيضا بوجود أمهر الفرق العاملة لديها فإن فريق عملها يتميز بالجد والاجتهاد في العمل، لأنه يمتلك أكفأ الخبراء المتخصصين والفنيين في مجال العزل المائي وكافة أنواع العزل المختلفة. 

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل فومشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham