تواصل معنا

0552777862

مستودعات تخزين عفش بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة تخزين عفش بالرياض

لقد انتشرت في الآونة الأخيرة الشركات المتخصصة في مجال نقل وتخزين العفش والتي أصبحت تحظى بنجاح باهر في جميع أنحاء المملكة العربية حيث نلاحظ رغبة الكثيرين نحو تغيير أماكن منازلهم والانتقال إلى أماكن أخرى أو رغبة أحد الشركات او المؤسسات ومكاتب العمل الي تغير مكان إقامتها إلى أماكن أخرى، فجاء دور مستودعات تخزين العفش والأثاث بتقديم كافة المساعدات إلى العملاء، والتي كانوا يواجهون مشكلات عديدة عند القيام بهذا الأمر بالإضافة إلى الخسائر التي كانوا في عرضة لها، لهذا لقت الشركات المختصة في النقل والتخزين نجاحا كبيرا.

العمالة الفنية المسؤولة عن تخزين العفش بالرياض

  • تعيين الشركات ومستودعات تخزين العفش فرق عمل ماهرة ومدربة على مستوى متقن وفعال من الكفاءة والخبرة والاحترافية والإتقان في القيام بعمليات نقل وتخزين الأثاث.
  • فلديه الكثير من الطرق والمعدات التي يعتمد عليها للتقليل من أعمال النقل التقليدية حتى لا تتسبب في إلحاق أي ضرر أو خسائر للأثاث، ويسعى أعضاء الفريق بأكمله على تحقيق النجاح والتميز للشركة أو المستودع وجعله في صدارة الأماكن الأخرى المقدمة لمثل هذا النوع من الخدمات.
  • كما أن فريق حريص دائمًا على تحقيق رسالة الشركة في الوصول الى قمة التميز والانفراد بالمستوى الآمن والمميز في آدا الخدمة، كما أنه يمتلك المهارات القوية وحسن القيم التي تظهر بوضوح عند تعامل العمالة مع العملاء وتقديم كافة المساعدات والإجابة على كافة استفسارات العملاء.
  • ويجدر بالقول إن الشركة توفر لفريق العمل الخاص بها وسائل للتنقل لعدم إضاعة أي وقت او مجهود عند استخدام وسائل النقل العادية مما يساعد على إنجاز الخدمات في أقل وقت فور طلب العميل للخدمة.
  • كما أن فريق العمل كان شديد الحرص على حصول شركة تخزين العفش بالرياض على أعلى التقييمات والامتيازات من قبل الكثير من المنظمات العالمية والمحلية وتفاعل العديد من العملاء للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة، لهذا كان سعي الشركة في توفير مستودعات ومخازن لتخزين الأثاث في جميع أماكن العربية السعودية وليس فقط في الرياض

طرق تخزين العفش

  • يحرص الكثير من الأشخاص على بقاء العفش وأثاث المنزل على حالته الجيدة وعدم تعرضه لأي خدش أو قشور وهذا ما توفره العمالة المسؤولة عن تخزين العفش، حيث انها تتعامل مع كل نوع من أنواع الأثاث على حدا وتتبع أفضل وأحدث الطرق في عمليات تخزينه والتي من شأنها الحفاظ على قطع الأثاث المختلفة على الرغم من عمليات النقل والعديد من العمليات الأخرى التي تسبق تخزينه.
  • تقوم العمالة العاملة في مستودع تخزين الأثاث بالقيام بأعمال صيانة وفحص جيد للمكان المستخدم في التخزين، فعند تخزين مفروشات على اختلاف أنواعها سواء كانت موكيت أو سجاد او ستائر ومفروشات الكنب والمجالس تحرص على تخصيص مكان مخصص للتخزين ويكون خالي تماما من أي حشرات أو قوارض والتي سيتسبب وجودها على تآكل المفروشات وإلحاق أضرار فادحة بها، كما يجب أن يكون هذا المكان جاف تماما لعدم تعرض المفروشات لأية مياه قد تؤدي إلى التعفن والبقع.
  • تضع العمالة أثناء عملية التخزين اختيار أماكن مرتفعة لوضع الأجهزة الكهربائية لتجنب حصول أي قطرة مياه إلى الأسلاك الكهربائية، وكذلك تخزينها بحرص على أماكن مثبته جيدا لتجنب سقوطها.
  • عند القيام بتخزين الزجاج تقوم العمالة بالتعامل معه بكل دقة واحترافية حيث توفر كراتين مخصصة ومن ثم تجميع كل قطع الزجاج بها وإحكام علقها وتغليفها على أيدي خبراء في هذا المجال، كما يجب الحذر وعدم وضع القطع أو الألواح الزجاجية فوق بعضها حتى لا يؤثر هذا الضغط على خدشها أو كسرها.

مميزات مستودعات تخزين عفش بالرياض

  • تمتلك الشركات المسؤولة عن نقل وتخزين العفش العديد من المزايا التي جعلت العملاء في حالات إقبال متزايد على الاستفادة من تلك الخدمة، حيث توفر الشركة المسؤولة بتوفير مستودعات ومخازن مخصصة لتخزين الأثاث ووجود الكثير من الأماكن التي تتخصص كل منها في تخزين أنواع معينة من الأثاث، ويجدر بالقول إن الشركة دائمًا ما تهتم بنظافة المستودعات ورشها بالمواد المنظفة والفعالة وأيضا بعض أنواع المبيدات لعدم دخول أي حشرات أو قوارض.
  • تبذل الشركة أقصى جهودها للحصول علي رضا وثقة العملاء، حيث تجعل أثاث واي متعلقات للعميل يريد تخزينها ونقلها في المقام الأول من حيث الاهتمام والعناية من خلال اتباعها طرق وأساليب تتماشى مع المستويات العالمية في التخزين والنقل والتي من شأنها الحفاظ على الأثاث طوال مدة التخزين دون إلحاق أي ضرر.
  • تخصص شركة تخزين الأثاث عمالة مخصصة لتولي أعمال تنظيف المخازن والمستودعات بصورة دورية ودائمة، ومنع تراكم أي أتربة أو أوساخ.
  • توفر الشركة وسائل نقل آمنة وسريعة للمساعدة في نقل الأثاث من منازل العملاء إلى مستودعات التخزين، وتعيين الشركة عمالة متخصصة للقيام بأعمال النقل والتغليف، وأيضا هناك من يتولى أعمال النقل وهم سائقين على أعلى مستوى من الكفاءة.

كيفية طلب خدمة تخزين العفش

  • لقد أتاحت شركة تخزين العفش بالرياض طرقا كثيرة من شأنك سهولة التواصل معهم من خلالها، حيث وفرت الشركة عددا من الموظفين للرد على كافة اتصالات العملاء وتقديم كافة النصائح والاستشارات بشأن تخزين العفش بالإضافة إلى التواصل مع العملاء ممن يرغبون في طلب الخدمة من الشركة ومن ثم تحديد اتفاق مع العميل بخصوص الوقت المناسب معه لقيام فريق العمل لإنجاز خدمة نقل وتخزين العفش.
  • بالإضافة إلى توفير أرقام تواصل تمكن العملاء في جميع مناطق المملكة العربية السعودية على التواصل مع خدمة العملاء وطلب الخدمة على مدار أربع وعشرين ساعة وكذلك توفير كافة المعلومات التي يحتاج إليها العملاء بشأن أسعار تكاليف الخدمة بالإضافة إلى أعمال الصيانة والنقل.
  • ويجدر بالقول ان الشركة قامت بإطلاق موقع إلكتروني خاص بها للتواصل معهم عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إعلانات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تسهل على العملاء إمكانية معرفة خدمات الشركة ورؤية خدماتها المقدمة للعملاء وكذلك تقييمات وتعليقات العملاء بالشركة وخدماتها.
  • لهذا عند رغبتك في تغير مكان منزلك وتود نقل أثاث وجميع متعلقات المنزل عليك على الفور بالتواصل وطلب الخدمة من الشركة للتمتع بكافة المميزات التي تمنحها الشركة لعملائها.

أسعار طلب خدمات تخزين العفش

  • تقدم الشركة عروضا مميزة وأسعار منافسة لجميع الشركات والمستودعات المتخصصة في أعمال النقل والتخزين، حيث تعد الأسعار مناسبة لجميع العملاء، كما أن الشركة تحرص على توفير أفضل مستوى في الأداء والإتقان في أداء الخدمة إلى جانب خفض التكلفة مما ساعد على جذب الكثير والكثير من العملاء ورغبتهم في الاستفادة من خدمات الشركة.
  • وتقوم الشركة أيضا بتوفير تكاليف النقل بتخفيضات هائلة ترضى جميع العملاء وتحقق ثقتهم في الشركة، لهذا حصلت الشركة على الريادة والقيادة بين كل تلك الشركات.
  • فهي آمنه لتخزين قطع الأثاث والمفروشات والانتيكات والزجاج والأجهزة الكهربائية دون إلحاق أي ضرر أو تلف لحرصها على توفير مستودعات ومخازن آمنة وتوفير أعمال الصيانة والتنظيف بشكل دوري، فهي تضع الخطة الاستراتيجية الفعالة التي تحقق رضا العميل وتحافظ على متعلقاته، وبأقل التكاليف وتقوم الشركة بتوفير عمالة على كفاءة لمساعدة العملاء على فرش الأثاث والعفش مرة آخري عند عودته للعميل.

اقراء ايضا ..

شركة تخزين اثاث بالرياض 

ارخص شركة نقل اثاثارخص شركة نقل اثاث بالرياضارخص شركة نقل عفشارقام تخزين عفش بالرياضشركة نقل اثاثنقل اثاثنقل اثاث بالرياضنقل عفش
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham