تواصل معنا

0552777862

نقل عفش بالرياض باكستاني 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة نقل الأثاث بالرياض

   يبحث الكثير من سكان الرياض في الأونالأخيرة عن أفضل الشركات التي تقوم بنقل الأثاث لهم دون التعرض لأي خسائر أو أي كسر وإهمال في الأثاثأثناءنقله، ونجد ان الأفضل لهذه العملية والمهمة هي شركة نقل الأثاث بالرياض لما توفره من سيارات وعمال ومتخصصين وكل منهم يعمل بضمير فائق وجهد للحفاظ علىالأثاث من التخريب والعمل أيضا على تغليفه وتوصيله في الوقت المناسب وبأفضل الأسعار.

ما هي مميزات شركة نقل الأثاث بالرياض؟

  • اذا أردت نقل الأثاث فلا تتردد بأي شكل من الأشكال في التواصل مع شركة نقل الأثاث بالرياض وذلك لأنهاالأفضلوالأصلح لذلك لأنها لديها أكبر فوج من السيارات الواسعة والكبيرة.
  • والتي تحتوي أي حجم من القطع الأثاثة وتحتوي هذه السيارات على صناديق واسعة وكبيرة ومصنوعة من مواد جيدة بحيث لا تؤثر على الأثاث, ويتم وضع الأثاث داخل السيارة بكل لطف وحرص من قبل العاملين ذوي الخبرة الكبيرة في هذه المهنة.
  • وأيضا هناك نجارين يقوموا بفك الأثاث الذي يحتاج لذلك حتى يتم رصه في السيارة بطريقة منظمة وأيضا هناك عمال تغليف حتي لا يتأثر الأثاث بأي عوامل خارجية مثل الاتربة أو مياه الأمطارأو عوادم السيارات وغيرها, كما أن النقل يتم بكل سهولة وفي وقت قياسي.

ما الخدمات التي تقدمها شركة نقل الأثاث بالرياض؟

  • خدمة فك الأثاث ثم معاودة التركيب عند وصوله الى المكان المراد وضعه فيه سواء كان منزل أو شركة أو فندق أو غيرها من الأماكن.
  • خدمة رفع وتحميل وتعبئة الأثاث في السيارات بواسطة عاملين متخصصين في ذلك فقط وبكل حرص وبأقل التكاليف.
  • ثالثا توفر هذه الشركة خدمة الأوناش التي تقوم برفع الأثاث لأدوار عالية أو من خلال سيارة لأخرى وبكل امأن.
  • توفر شركة نقل الأثاث بالرياض خدمة في غاية الأهمية وهي خدمة النظافة لجميع انواع الأثاث وذلك قبل نقله أو بعد حسب رغبه العميل.
  • تغليف الأثاث بواسطة أحد انواع الأغلفة البلاستيكية المرنة أو والكرتون المقوي وأيضا زيادة قوة التغليف بواسطة البلاستر القوي حتى لا يتم نزع الأغلفة أثناء رفع الأثاث غيرها من الأغلفة ويتم ذلك بتغليف الأثاث مثل الكنبة أو الكرسي أو المكتب أو غيرها من القطع من جميع الأنحاء وتغطيتها بشكل كامل.
  • السيارات المعدة لنقل الأثاث ذات حالة جيدة جدًا وواسعة كما سبق ذكرنا، حتى في نهاية الأمر يصل الأثاث من مكان لآخر بكل سهولة وسرعة وسلامة الحمولة.
  • أفضل العروض التي توفرها شركة نقل الأثاث بالرياض.

جهود الشركة لإرضاء عملائها

  • تسعى الشركة بكل جهودها إلى راحة العملاء، وذلك من خلال تأدية خدمة نقل الأثاث بكل إتقان وحرفية وسرعه وسلامة الأثاث وضمانات كثيرة للعملاء، كما نجد أن هذه الشركة العملاقة والمتخصصة في نقل الأثاث بالرياض تقوم بالنقل بأسعار تنافسية واعلى جودة وكفاءة.
  • من المتعارف عليه وواقعي انه من أصعب المهام في الرياض هي نقل الأثاث وذلك للزحام وأيضا بعد المسافات بشكل كبير جدًا بين المدن والمحافظات، ولكن مع هذه الشركة لا توجد أي صعوبة في النقل لأن شركة نقل الأثاث بالرياض لديها فريق كبير من أفضل السائقين من جميع المحافظات حتى يتم التوصيل بكل سهولة وفي أقصروقت، وحتى يكون السائق لديه معرفه مسبقة عن جميع الطرق والمحافظات والشوارع.
  • تقوم الشركة دائما بالعناية الكبيرة أثناء توظيف أي عامل أو سائق أو نجار واختبار الموظف حتى لا يحدث أي أتلاف لاي قطعه أثاث، ومع ذلك نجد أن الشركة توفر الضمانات الكافية لجميع العملاء من جميع أنحاءالمدينة،وأهمية هذه الضمانات انه إذا حدث أي تلف أو كسر واتساخ في الأثاث تتكفل الشركة بكافة الإصلاحأو التنظيف أو التعويض المادي عما حدث.

عمالة شركة نقل الأثاث بالرياض

  • تحرص الشركة بشكل دائم وكبير على تقديم خدمة ممتازة ولا تقارن مع سعر قليل.
  •  إذا كنت تريد نقل الأثاث من مكان لآخر في الرياض ولكن الأثاث في الأدوار المرتفعة فسوف توفر هذه الشركة لك الحل وهو ونش كهربائي هيدروليكي والعامل عليه مدرب جيدا وذو خبرة كبيرة، ويعمل هذا الونش على نقل الأثاث من والى الأدوار المرتفعة وبكل سهولة وسلامة وأمان.
  •   من أهم الأسباب التي تدفعك بالتواصل والتعامل بكل راحة مع هذه الشركة هو أنها عند نقل الأثاث لا تسبب أي اختلافات أو كسور وضرر للمنزل أو البناية أو حتى الشقق من الداخل وذلك لان الشركة تطبق جميع معايير السلامة، وأيضا لا تسبب أيإزعاجأو قلق للجيران في مكان الذي يتم النقل منه أوإليهم.
  • تقوم الشركة بعمل قائمة يتم تسجيل بها نوع وعدد وحالة الأثاث قبل النقل وعند التعاقد ويتم تسليم الأثاث طبقا لهذه القائمة.

ما هي عيوب نقل الأثاث بالطرق التقليدية؟

   هناك من هم لا يعرفون شركة نقل الأثاث بالرياض في لجأوا الى نقل الأثاث بالطرق التقليدية أو الى الشركات الصغيرة قليلة الخبرة والأمان، وهذا يؤدي لحدوث الكثير من التخريب والتلف والضرر بالأثاث فنجد أن عيوب هذه الطرق هي:

  • ما يجب عليك معرفته ان الأثاث يحتاج خبرة كبيرة أثناء التعامل معه عند الفك والتركيب والنقل، فعند نقلك للأثاث بالطريقة التقليدية وتقوم بفك الأثاث فستتمكن من ذلك بكل سهولة ولكن عند إعادة التركيب سوف تواجه مشكلة وصعوبة بالغة لأنك لست متدرب على مثل هذه المهام.
  • عند نقل الأثاث بالطرق التقليدية يحدث في جميع واغلب الأحيان ضياع وفقد المسامير أو القطع الصغيرة المرافقة للأثاث وهذه القطع من الصعب جدًاالحصول عليها مرة أخري.
  • يحدث عوائق رفع الأثاث الي السيارات أوإخراجها من السيارة ويمكن خلال هذه العملية كسر أجزاء من الكنب أو الكراسيأو حدوث خدوش وحفر عميقة في الألواح وأجزاء الدولاب وتكسير الألواح الزجاجية الغالية، مما يؤدي بك في النهاية إلى إصلاح الأثاث التالف وفي حالة صعوبة الإصلاح تلجأ إلى شراء بدل منه وهنا تقع تحت التكاليف الكبيرة.

كيف تحدد شركة نقل الأثاث بالرياض السعر لتقديم خدمة النقل؟

تحدد الشركة السعر على بناء على عوامل عديدة وهي:

أولًا المسافة

  • أحد أهم العوامل التي يتم تحديد سعر النقل على أساسها هي المسافة، فيختلف السعر عند نقل الأثاث من مبنى لآخر داخل منطقة واحدة عن سعر نقل الأثاث من منطقة إلى منطقة داخل نفس المدينة أو الى محافظة أخرى.

ثانيًا ارتفاع الدور الذي يتم نقل منه أوإليهم الأثاث

  • انه من المنطقي اختلاف السعر باختلاف ارتفاع المبنى لان الأدوار العليا تحتاج الى ونش كهربي والدور الأرضي مثلًا لا يحتاج للونش وبذلك تختلف تكلفة النقل.

ثالثًا السعر حسب كمية الأثاث

  • يتم تحديد السعر أيضا علي حسب عدد قطع الأثاث وهل يحتاج العميل تفكيك الأثاثأمالأثاث حجمه صغير بحيث لا تضطر الشركة للتفكيك، وأيضا كمية خامات التغليف التي يتطلبها الأساس والتغليف يكون بالكرتون المقوي أو رولات البلاستيك وتثبيته بالبلاستر القوي.

رابعًا عدد السيارات

  • قد يحتاج الأثاث سيارتين أو ثلاثة علي حسب الكمية ونوع الأثاث وعلي حسب ذلك يتم تحديد السعر أيضا.

   خامسًا عدد العمال والسائقين

 اقراء ايضا …

شركة نقل عفش بالرياض

ارخص شركة نقل اثاثارخص شركة نقل اثاث بالرياضارخص شركة نقل عفششركة نقل اثاثنقل اثاثنقل اثاث بالرياضنقل عفش
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham