تواصل معنا

0552777862

أفضل شركة كشف تسربات المياه 0507067378

dar
4 سنوات
أغسطس 08,2020

Table of Contents

ما معنى تسربات المياه؟

لا يخلو منزل أو منشأة من المياه، وتسرب المياه معناه خروج المياه عن دورته الطبيعية، بمعنى اذا حدث شرخ أو كسر في أحد المواسير، فهذا يعني أن دورة المياه داخل الماسورة قد خرجت عن طبيعتها، وبالتالي وجود تسرب في المياه.

ما هي أفضل شركة كشف تسربات المياه؟

تعد شركة دار الاسترسال أفضل شركة كشف تسربات المياه.

ما هي مشكلة تسربات المياه؟

هي أحد أخطر المشكلات التي يمكن أن تحدث لنا، وهي تلك المياه المسربة من مواسير المياه وخروجها من الجدران أو الأرضيات أو الأسقف.

ما أسباب تسربات المياه؟

يمكن أن يحدث تسربات المياه نتيجة إما كسر أو شرخ في المواسير، أو تلف في أحد المحابس أو وصلات المياه، مما يؤدي إلى تسرب في المياه.

 يمكن حدوث تسربات المياه في السقف بسبب تلف في الطبقات العازلة للأسطح، أو في طبقة عزل أرضيات الحمامات أو المطابخ.

ما الحل للخروج من مأزق تسربات المياه؟

الحل الأمثل للخروج من مأزق تسربات المياه هو الإتصال على

افضل شركة تسربات المياه.

لماذا يجب اللجوء إلى شركة تسربات المياه؟

دار الاسترسال شركة متخصصة في مجال تسربات المياه،ولديها أجهزة متخصصة للكشف عن تسربات المياه بكل إحترافية.

هل يمكن تحديد موقع التسريب بأنفسنا؟

لا يمكن تحديد موقع التسريب بأنفسنا، حيث تمتلك الشركة أحدث الأجهزة للكشف عن التسريبات.

كيف تستطيع الشركة معالجة تسربات المياه؟

تعتمد دار الاسترسال أفضل شركة كشف تسربات المياه على أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة، والتي تستطيع من خلالها تحديد موقع تسربات المياه، وإصلاحه على الفور.

هل تعمل جميع الشركات بنفس الأجهزة؟

تختلف الشركات في الأجهزة التي تعمل بها، حيث تعمل الشركة على أفضل الأجهزة الحديثة.

ما هي الأجهزة التي تعمل بها الشركة؟

تمتلك الشركة أفضل الأجهزة التي تعمل بالضغط، حيث تعتمد على ضغط الغاز داخل المواسير،لتحديد موقع التسريب، كما تمتلك الشركة أيضا أفضل الأجهزة وهو جهاز الإيكو فون والذي يعمل عن طريق الترددات الفوق صوتية، ويتميز هذا الجهاز بالدقة البالغة، حيث يصل دقته إلى 96% ويعتبر الجهاز المثالي لاكتشاف تسربات المياه في الحمامات والمطابخ، والتي من خلالها نستطيع تحديد موقع التسريب.

أجهزة الكورليشين والتحسس الأرضية، تعمل تلك الأجهزة على الوصول إلى أماكن التسربات الغير واضحة، ولا تسمعها الأذن، فيتم الاعتماد على أجهزة تحسس أرضية من أجل الكشف عن أماكن التسريبات وإصلاحها فورا.

هل الشركة لديها العمالة المدربة على تلك الأجهزة؟

تمتلك الشركة أفضل العمالة المدربة تدريبا جيدا على استخدام تلك الأجهزة بكل مهارة وحرفية، ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع جميع أنواع تسربات المياه.

ما هي مخاطر تسربات المياه؟

تسبب مشكلة تسربات المياه الكثير من الأضرار التي يمكن أن تؤدي إلى كوارث كبيرة، بمجرد وجود تسريب للمياه داخل المنزل يجعلنا في حالة من الترقب والفزع، ونحاول حل تلك المشكلة في أسرع وقت ممكن، ونحاول التواصل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه.

ما هي أضرار تسربات المياه؟

  • انتشار أنواع كثيرة من الحشرات.
  • عفونة الحوائط، ووجود الطبقات الجيرية التي تصدر روائح كريهة.
  • إهدار كميات كبيرة من المياه الناتج عن التسريب، والذي بدوره يعمل على ارتفاع فواتير المياه.

ما هي مميزات العمالة في الشركة؟

تتميز دار الاسترسال أفضل شركة كشف تسربات المياه

بأنها تضم فريق عمل من الفنيين والمتخصصين أصحاب الخبرة الطويلة، كما تقدم دورات تدريبية بصفة مستمرة لفريق العمل للإطلاع على أحدث التطورات والأساليب الحديثة في اكتشاف تسربات المياه.

كيف يمكن معرفة وجود تسرب في المياه؟

يمكن ملاحظة وجود تسرب في المياه داخل المنزل من خلال الارتفاع المفاجئ في فواتير المياه بصورة ملحوظة، حيث يعمل تسرب المياه إلى إهدار كميات كبيرة من المياه غير المستفاد بها، دون ملاحظتها، ويؤدي بدوره إلى إرتفاع فواتير المياه.

ما هي مشكلة تسربات مياه الخزانات؟

تعتبر تسربات المياه من الخزانات من أكبر المشكلات التي يمكن حدوثها، حيث تحتوي الخزانات على كميات هائلة من المياه، وأي شرخ أو كسر في الخزان يؤدي إلى تسرب المياه دون ملاحظتها، وخاصة في الخزانات العلوية الموجودة أعلى المنازل.

ما هي أضرار تسربات مياه الخزانات؟

يؤدي تسرب مياه الخزانات إلى أضرار كبيرة جدا، ففي حالة الخزانات العلوية، تظل المياه المسربة تتراكم فوق سطح المنزل، مما يؤدي إلى تآكل الطبقة الخرسانية والحديد المسلح.

 أما في الخزانات الأرضية فيؤدي تسرب المياه منها إلى وصول المياه إلى أساس المبنى مما يعمل على تآكله، ومن الممكن أن يؤدي إلى إنهيار المبنى بأكمله، ولكن دار الاسترسال أفضل شركة كشف تسربات المياه لديها الحل الأمثل لطرق كشف ومعالجة تسربات مياه الخزانات.  

لماذا يصعب ملاحظة تسربات المسابح؟

من الأمور التي يصعب ملاحظتها تسرب المياه في المسابح، وذلك بسبب أن المسابح تكون دائما مليئة بالمياه، ويصعب علينا ملاحظة وجود تسريب من عدمه.

ما هي طرق معرفة وجود تسرب مياه المسابح؟

هناك عدة طرق فعالة تمكننا من معرفة وجود تسرب مياه داخل حمام السباحة مثل:

  •  تصفية حمام السباحة من المياه بالكامل، مع ملاحظة وجود أي بقع للمياه على جوانب المسبح، أو وجود مياه في الأرضية.
  • قياس منسوب المياه بعد فترة زمنية قليلة، فإذا وجد تغيير في منسوب المياه فهناك إذا تسريبات في المياه داخل المسبح، أما إذا وجد منسوب المياه ثابت ويعتبر هذا دليل على عدم وجود أي تسربات مياه.

هل الحمامات يكثر بها تسربات المياه؟

تعد الحمامات من أكثر الأماكن داخل المنزل تعرضا لحدوث تسربات المياه، حيث تكون هناك صعوبة في اكتشاف التسرب بسبب وجود المياه بصفة دائمة في الحمام، كما يكثر به أيضا العديد من محابس المياه والمواسير، وهناك نوعان من المواسير، مواسير المياه ومواسير الصرف الصحي.

ماذا نفعل في حالة الشك في تسربات المياه؟

بمجرد الشك في وجود أي تسربات للمياه داخل الحمام، يجب الاتصال فورا وبدون تردد على دار الاسترسال افضل شركة كشف تسربات المياه وذلك للتأكد من وجود تسريب من عدمه.

هل يمكن اكتشاف التسرب وهو بسيط؟

الشركة تمتلك أحدث الأجهزة التكنولوجية للكشف عن تسربات المياه حتى لو كانت بسيطة، وإصلاحها قبل زيادتها، وقبل أن تسبب مشاكل وأضرار بالغة، فالاكتشاف المبكر لتسرب المياه واصلاحها يعمل على تقليل حجم المشكلة.

ما أسباب حدوث تسربات المياه في المواسير؟

من أهم عوامل تسربات المياه داخل المنازل المواسير، وذلك لعدة أسباب لعل من أهمها:

تعمل المواسير لفترات كبيرة جدا، دون عمل أي صيانة دورية لها أو تغييرها، مما يؤدي إلى تفاعلها مع الجو المحيط بها، والمياه التي تجري بداخلها حيث تعمل هذه العوامل جميعها إلى تكون صدأ الذي يتحول بعد ذلك إلى شرخ أو كسر داخل المواسير، وينتج عنه تسربات المياه.

ما الإجراءات الواجبة لتفادي تلف المواسير؟

يجب علينا الاهتمام الدائم بمواسير المياه، وعمل صيانة دورية لها بانتظام، ومراقبتها مراقبة جيدة.

ما هي أشكال تسربات المياه بالحوائط؟

تختلف أشكال تسربات المياة للحوائط والجدران باختلاف قوة التسريب، وكيفية ملاحظتها ومن أشكال هذه التسربات:

أولا التسربات الظاهرة:

ويعد هذا الشكل من تسربات المياهبالجدران من أسهل أنواع التسربات المائية من حيث اكتشافها، حيث يمكن ملاحظتها بسهولة عن طريق وجود بقع كبيرة من المياه على الحوائط والجدران، وبذلك يسهل تحديد موقع التسريب وإصلاحه.

ثانيا التسربات الداخلية:

ويعد هذا النوع أصعب أنواع تسربات المياه بالحوائط، حيث تكون المواسير داخل الجدران، ويمكن اكتشاف هذا النوع من التسربات عن طريق ملاحظة وجود بقع جيرية على موقع التسريب في الحوائط، وبهذا يمكن بكل سهولة تحديد موقع التسريب ومعالجته.

ثالثا التسربات الخفية:

ويعتبر هذا الشكل من أشكال تسربات المياه بالحوائط من أصعب الأشكال، حيث تكمن في صعوبة اكتشاف التسرب وتحديد موقعه، ويمكن اكتشافه عن طريق بقع جيرية خفيفة جدا على الحوائط، ولا يمكن تحديد موقع التسريب إلا عن طريق الآلات الحديثة والمعدات المتخصصة، ولذلك يجب التواصل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه.

ما هي أنواع تشققات الجدران

هناك ثلاثة أنواع من تشققات الجدران يمكن حدوثها بسبب تسربات المياه وهما، تشققات شعرية ومتوسطة ويعتبر هذان النوعان من التشققات غير خطيرة، حيث يمكن معالجتها مع الدهانات، أما النوع الثالث وهو الأخطر التشققات الكبيرة، وفي هذا النوع يجب استدعاء أفضل شركة كشف تسربات المياه.

لمعالجة هذا الشكل من التشققات، واستخدام مواد خاصة، واحذر من وجود تشققات في أحد عناصر الخرسانة المسلحة وذلك لأن السبب الرئيسي في التشققات هو صدأ الحديد الناتج عن تسربات المياه من المواسير الداخلية، أو تسربات مياه الأمطار من الأسطح.

 ما هي مميزات شركة كشف تسربات المياه؟

  • قدرتها الكبيرة على اكتشاف موقع التسريب، والإصلاح الفوري له.
  • الشركة لديها نخبة من الفنيين والمتخصصين، أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال الكشف عن تسربات المياه.
  • تعمل الشركة عن اصلاح جميع انواع تسربات المياه بدون تكسير موقع التسريب أو الحائط بالكامل.
  • اصلاح جميع انواع تسربات المياه عن طريق أحدث الأجهزة التكنولوجية، وأفضل المعدات.
  • بعد الإنتهاء من الإصلاح تعمل الشركة على ترميم الجزء الذي قامت بتكسيره، بكل مهارة وحرفية وارجاعه كما لو كان جديدا.
  • الشركة لديها قاعدة كبيرة من العملاء الذين يثقون بها.
  • التواصل مع الشركة على مدار 24 ساعة.

هل تقدم الشركة عروض على خدماتها؟

تقدم الشركة عروض تتمثل في الكشف الدوري عن تسربات المياه بأسعار مغرية جدا، كما تقدم الشركة خصومات هائلة لعملائها المتميزين.

هل هناك خدمات أخرى تقدمها الشركة؟

  • التخصص في أعمال تسربات المياه بأحدث الأجهزة.
  • التخصص فى أعمال كشف تسربات الغاز والكهرباء.
  • إعطاء إمدادات للعديد من المناطق والفنادق والمنشآت المختلفة.
  • إعطاء إمدادات لشبكات الغاز والكهرباء.

كيف يتم اكتشاف تسربات المياه تحت الأرض؟

من أكثر تسربات المياه انتشارا تسربات المياه تحت الأرض، وتمتلك الشركة أحدث الأجهزة التي تكشف عن التسرب عبر الصوت، حيث تقوم باستخدام الميكروفونات المصقولة والمتقدمة للكشف عن التسريبات.

ما هي خطورة تسربات المياه تحت الأرض؟

تشكل عملية تسربات المياه تحت الأرض خطورة كبيرة على المنازل، وتسبب العديد من المشكلات المادية فيجب الاستعانة ب أفضل شركة كشف تسربات المياه لمعالجة ذلك.

هل يوجد طرق للوقاية من تسربات المياه؟

  • يجب الحرص الدائم على تجفيف ارضيات المطابخ والحمامات وعدم تركها رطبة، وذلك للحفاظ على الطبقة العازلة لمنع تسربات المياه.
  • عمل صيانة دورية على جميع مواسير المياه للحفاظ عليها من التلف.
  • معالجة الطبقات العازلة باستمرار والتأكد من فاعليتها.
  • يجب تنظيف مخارج صرف مياه الأمطار بصفة دورية، وخاصة قبل دخول فصل الشتاء وذلك لأن انسدادها يسبب تسربات مياه داخل المنازل.

اقراء ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham