تواصل معنا

0552777862

شركة تنظيف بالدرعية 0507067378

dar
4 سنوات
أغسطس 08,2020

ما هي خدمات شركة تنظيف بالدرعية؟

تقوم شركة تنظيف بالدرعية بأعمال التنظيف المتكامل للمنزل من الداخل والخارج، ويقوم بالأعمال فريق متخصص في تقدير متطلبات المنزل وتتم الخدمات بناء على قائمة تحتوي على الاعمال التي ستنفذ بالمنزل،وجميع الخدمات تكون بأسعار تتناسب مع الميزانية الخاصة للعميل، حيث يقوم فريق خبير من العمال بالوصل إلى المنزل فور الأتصال بهم في الوقت الذي يريده العميلوهم علي استعداد لتفيذ الخدمات المطلوبة لتنظيف المنزل ولديهم مواد وخامات التنظيف المصنعة من أجود الأنواع كما أنها تعد آمنة على الإنسان والبيئة.

كما تمتلك العالمية جروب المعدات الحديثة التي تسهم علي القيام بالمهماتبمهنية وتساعد في إنجاز العمل بسرعة تامة وبدقة متناهية، كما انها تلتزم بالنظام ولا تسبب فوضى بالمنزل مطلقًا،كما انها لا تتبع الطرق السلبية التي قد تضرببعض مقتنيات المنزل،و تقوم الشركة بوضع برنامج شامل لمعالجة كافة أجزاء المنزل والقضاء على الأوساخ والجراثيم وتعمل على تطهيلر وتعقيم جميع الاثاث.

ما هى الأعمال التي تقوم بها شركة تنظيف شقق بالدرعية؟

تقوم العالمية جروب بغسيل جميع الأرضيات وتظيف المطابخ وكل ما تشتمل عليه من أفران الغاز ووحدات المطبخ والمطعم مع التظيف الشامل والتعقيم والتطهير لجميع أركان الشقق وتنظف السجاد وتعقمه وتغسل الكنب والموكيت بأساليب حديثة وبجودة متميزة فخمة.

كما أن أسعارها رخيصة ويعمل بها فريق من العاملين والعاملات من ذوي الخبرات في اعمال التنظيف والتلميع للأثاث وكافة أركان البيوت والشقق والفلل والقصور.

كم تقوم بتنظيف الأنواع المختلفة من زجاج النوافذ والأبواب وتتمكن من تنظيف كل من:

  • الشبابيك المصنعة من الالمنيوم
  • الشبابيك المصنوعة من الالوميتال
  • الشبابيك الحديدية
  • ضلف الشبابيك الزجاج
  • تنظف حلوق الأبواب الخشبية

كيف تنظف المنازل من العالمية جروب؟

توفر شركة تنظيف بالدرعية أفضل وسائل تنظيف المنازل حيث تستخدم التكنولوجيات الحديثة والمتطورة، كما تستخدم خامات ومواد للتنظيف لا تضر بصحة الإنسان وصديقة للبيئة، كما تحافظ على نظافة ونضارة المنازل وتضع العديد من الخطط المرتبة لتوفير الخدمة بالكامل لكافة البيوت والفلل والقصور مهما كانت مساحتها .

وتقوم العالمية جروب بتنظيف المطابخ والخزانات وإزالة الدهون الت تتراكم بسبب الأطعمة، كما انها تنظف الحمامات والأرضيات السيراميك وكافة الأجهزة بالحمام وتقوم بتلميع جميع الأدوات، إلى جانب انها توفر عمليات التطهير والتعقيم لخزانات مياه الشرب العلوية ةوالظارضية، وتقوم بعد النتهاء من أعمال النظافة بتعطير الغرف والمجالس وتنظف السجاد والموكيت بأساليب حديثة متطورة وتحافظ عليها، وتنظف الكنب من البقع والأتربة والأوساخ التي قد تتراكم عليها من خلال لعب الأطفال وتتم كافة الأعمال على مستوى عالي من الجودة كما تقدم خدمةتنظيف وعشل الستائر والمفروشات.

ما هي طريقة تنظيف دواليب المطبخ الخشبية من الدهون؟

تنتهج شركة تنظيف بالدرعية طريقا مميزة لتنظيف الدهون من الخزانات التي في المطبخ وخاصة الأنواع الخشبية وباستخدمات مواد ىمنة على الغنسان والبيئة وغير مضرة للخشب ب وتحافظ عليه والطريقة كالأتي:

المكونات

  • مقدار من الخل الأبيض.
  • كمية من الماء.
  • قطعتين من القماش.

الطريقة:

  1. تجهز جميع المكونات على أن يوضع مقدار كوبين من الخل الأبيض ومقدار كوب واحد فقط من الماء.
  2. تخلط المكونات معا جيدًا لتكوين محلول خاص للتنظيف.
  3. تغمس أحد قطعتي قالماش النظيفة في المحلول السابق ويجب عدم الإكثار من كمية المحلول بها يضر الخشب.
  4. يقوم عامل شركة شركة تنظيف بالدرعية بمسح خزانات المطبخ الخشبية بالقماش مع الدعك الخفيف للتخلص من آثار الزيوت والدهون التي تتراكم من نواتج الطبخ والقلي.
  5. يتم تجفيف خزائن المطبخ بقطعة القماش الأخرى حتى تجف من آثار المحلول.

ما هي طرق تنظيف النجف من شركة تنظيف فلل بالدرعية؟ا

تمتلك شركة تنظيف بالدرعية من دار الاسترسال باستخدام طرق متنقنة لتنظيف النجف والتحف بأساليب حديثة ومتقنة للحفاظ عليه حتى لا يخدش ولا يصاب بالضرر والطريقة كالأتي:

المكونات كالأتي

  • مقدار من حبات اليمون.
  • مقدار من الماء.
  • فوطة ناعمه للتظيف.

الطريقة كما يلي :

  1. تقطع حبات الليمون إلى عدد من الأنصاف.
  2. يقوم العامل بفرك وحدات النجف المصنعة من النحاس بأنصاف الليمون جيدًا، لإزالة أثار بقع التأكسد الخضراء التي عليها.
  3. تشطف وحدات النجف بالقليل من الماء جيدًا وبحرص.
  4. جفيف وحدات النجف من آثار المياه بالفوطة الناعمة برفق.

ما هي طرق طرق تلميع النجف المصنع من النحاس بالليمون والملح؟ 

تقوم شركةشركة تنظيف بالدرعية بتلميع النجف باستخدام المواد الطبيعية التي لا تضر بها ولا تجعلها تفقد رونقها أو تخدش والمكونات كالأتي: 

  • حبات من اليمون.
  • مقدار من الملح.
  • فوطة او قطعة قماش ناعمة.

الطريقة:كما يلي:

  1. يتم مزج عصير الليمون ومقدار من الملح جيدًا بكميات مناسبة.
  2. تغمس الفوطة في الخليط السابق ويقوم العامل بفرك النجف المصنع من النحاس جيدا حتى يلمع تماما.
  3. يشطف النجف النحاس من آثار الليمون والملح بالماء جيدًا.
  4. يقوم العامل المدرب من الشركة بتجفيف النجف بدقة بواسطة الفوطة الناعمة.

ما هي طريقة شركة تنظيف بالدرعية في تنظيف الحوائط؟

 تقوم شركة تنظيف بالدرعية بتنظيف الحوائط وإزالة ما يلصق على الجدران بطرق بسيطة وسريعة ومتقنة بحيث لا تضر بالحائط وتحتفظ بجمالها، كما تقدم النصائح للعملاء بأجود أنواع ملصقات للحوائط وكيفية اختيار أاوراق الجدار المميزة لظهور المنزل بإطلالة عصرية وراقية وتقوم الشركة يالتنظيف بطريقة مميزة وسهلة لإزالة الغراء

من الحوائط والبلاط بمواد ومستحضرات جيدة من سائل غسيل الملابس وبمادة التنر كما توجد طرق توضح استخدام بعض المنظفات الصناعية بعض المواد الكيمائية مثل مركب التنر في القضاء على آثار الصمغ الموجود بالأرضيات والجدار بعد خلع الموكيت او الملصقات من جدار المطبخ والطريق كالتالي:

الأدوات المستخدمة هي:

  • مادة مذيبة كيميائية.
  • قطعة إسفنجية .
  • سكين او ألة معجون.
  • قاطعا وسلم.
  • علبة مزودة بمرش.

الطريقة كما يلي :

  1. 1.      أولا يتم رفع وحدات الاثاث التي في الغرف وكافة مصلقات على الحوائط.
  2. يراعى ضرورة فصل وصلات التيار الكهربائي عن الغرف التي يتم ستم تنظيفها.
  3. يقوم العامل من شركة تنظيف بالدرعية بثقب أوراق الجدران بواسطة سكين وتكون المسافة بين كل ثقبين ٥٠ ليتم إدخال مادة المذيب من خلال الثقوب.
  4. توضع مقدار من المادة المذيبة في العلبة ويرش ورق الجدران ويتم إزالة أوراق الجدران قبل أن يشف محلول المذيب للغراء.
  5. يترك المذيب علي أوراق الحائط مدة ربع ساعة حتى يتشبع جيدا بالمذيب.
  6. يتم إزالة أوراق الحائط من الأسفل لأعلى من دار الاسترسال.
  7. يقوم العامل بإزالة بقايًا الورق من الحائك بالكشط بواسطة السكين ثم تكرر نفس الخطوات السابقة مع أجزاء الورق التي على الجدران.
  8. تنظيف الجدران من آثار الورق وباقي الغراء بواسطة قطعة إسفنجة .
  9. ويمكن استبدال المذيب الكيميائي بقدار من الماء الساخن ومحلول غسيل ومنعم الملابس.

لما شركة تنظيف بالدرعية من العالمية جروب؟

  1. تقوم شركة تنظيف بالدرعية بتنظيف المنازل من قبل فريق من المهنين المدربين مما يجعل مالك الشقة أو المنزل يحصل علي خدمات مميزة إذ يقوم الفريق باختيار كافة المنظفات بحرص شديد مع التأكد من مدي أثارها وخطورتها علي الغنسان وأيضا على الممتلكات مما يزيد من آمانها ومنع القلق من أفراد المنزل ناحية هذه المنظفات.
  2. تستخدم الشركة أفضل الأدوات وأجود المعدات الخاصة بأعمال التنظيف للحصول علي نتيجة جيدة ومبهرة مع التنعيم و التلميع وكذلك بعد التنظيف يتم التطهير والتعقيم لكافة الأجزاء.
  3. كما تشعى الشركة لتقدم خدمات جيدة وصحية وبكفاءة عالية من خلال طاقم عمل مميز ومدرب لسنوات طويلة مما أكسبه الخبرة في العمل.
  4. استخدام الحلول الأيجابية والذكية والبعد عن استخدام الطرق التقايدية في التنظيف ، كما ان الشركة هدفها حماية مقتنيات المنزل من الخدوش والحفاظ عليها من الصرر أو التكسير.
  5. يتم العمل بنظام دون إحداث أي فوضى او  حدوث آثار تخربية بالمنزل.
  6. أسعار شركة تنظيف بالدرعية في متناول الجميع ولديها أنظمة متعددة للدفع ويمكن للشركات الكبرى وأصحاب القصر التعاقد معهم لتنفيذ خدمات دورية بشكل منتظم.

ما هي خطوات تنظيف الشقق من شركة تنظيف بالدرعية؟

  1. فور الاتصال تقوم الشركة بتحديد مواد مناسبة للتظيف مع تكليف العمال بتجهيز المعدات التي تستخدم في عمليات التنظيف.
  2. يقسيم العمل علي عدد من الفرق التي تعمل تحت إشراف فنيين مدربين على العمل ويقوم المشرف بتحديد عمل كل فرد بالمنزل.
  3. تحرص شركة تنظيف بالدرعية على إزالة جميع المخلفات التي تكون في الأرضيات ويتم وضعها في المكان المخصص له.
  4. 4.      تحرص شركة تنظيف بالدرعية على الحفاظ على  الأرضيات الخشبية بطرق محددة.
  5. تستخدم مواد التظيف الآمنة على الأرضيات حتى لا تضارهذه الأرضيات بمواد التنظيف.
  6. يقوم فريق العمل بتلميع الأثاث من الأخشاب والأبواب الخشبية بملعمات آمنة على الأثاث المنزلي مع عمل تلميع شامل لكافة التحف والنجف والأرضيات المختلفة من السيراميك أو الجرانيت.
  7. تنظف الشركة جميع أنواع الشبابيك الزجاج والمرايات واللوحات الزجاجية الموجود بداخل الشقة مع إزالة آثار الملصقات المعلقة على الحوائط أو المرايات.
  8. تقوم شركة تنظيف بالدرعية بتنظيف الحمامات والمطابخ وخزائنه مع عمل التلميع للأرضيات وغسل الجدران وإزالة المواد الدهنية التي تتراكم عبر إعداد الطعام.
  9. يتم التظيف جيدًا للتخلص من كافة الراوئح الكريهة، ويتم التطهير والتعقيم عقب انتهاء التنظيف مع تعطير الغرف والمجالس.

ما هي المواد التي تستخدمها دار الاسترسال لتظيف المنازل؟

  • تستخدم شركة تنظيف بالدرعية العديد من المواد التي تستخدم  في تنظيف الكنب والستائر والمفروشات من البقع والأوساخ والأتربة وتقوم بتطهير تطهير كافة اجزاء وأركان المنزل من البكتيريا التي قد نتشر الأمراض وتتم جميع عمليات التطهير بسهولة وآمان في وقت يتم تحديده من خلال الشركة.
  • كافة المواد المستخدمة تعد صديق للبيئة، ولا تسبب للحساسية وآمن على صحة الأفراد ولا تضر الحيوانات الأليفة وتقضي نهائيا على الأوساخ.
  • تستخدم شركة تنظيف بالدرعية المواد التي تزيل الروائح الكريهة والغير مرغوب فيها، والتي تلتزق بالمفروشات أو الجدران، وتقضي هذه المواد علي البقع الصعبة التي نتجة عن وقوع الكولا والمأكولات عليها.
  • تستخدم مواد ملمعة ذات جودة عالية تم استرادها من الخارج وبذلك تضمن الشركة لك الأمان التام على كافة الاثاث بالمنزل وتستخدم شركة تنظيف بالدرعية مواد مخصوصة لتلميع الأخشاب والجلد والكنب بحيث لا تضر وتحافظ على قيمتها.
  • ·          تقوم الشركة بغسل النجف والتحف وتلميعها بمواد مميزة تزيد من لمعتها وجمالها ولا تخدشها أو تجرحها.

ما هي أسعار شركة تنظيف بالدرعية؟

على الرغم من الأعمال المميزة التي تقدمها شركة تنظيف بالدرعية، وعلى الرغم من تميزها بالدقة في العمل والأداء المميز في الخدمات التي تقدمها للعميا، إلى جانب الإلتزام بالمواعيد والمحافظة على مقنيات المنزل من التحف والاثاث، والدقة المتناهية في الأعمال، والجودة العالية في تنظيف كافة الغرف والمطابخ والحمامات والأركان باستخدام مواد ممتازة وغير ضارة بالصحة، ولا تصر بالمفروشات أو الخشب أو الكنب إلا أن أسعار الشركة مميزة وفي متناول الجميع وتقدم الخصومات والعروض الهائلة للعملاء القدامى والجدد، وتجد أن شركة تنظيف بالدرعية لها الصدارة وقد أحتلت الريادة بشبب ما تقدمة من خدمات متميزة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية وقد شهد لها الجميع من المواطنين بالأداء المميز في إنجاز الأعمال بطرق منظمة وسهلة وبسيطة.

اقرا ايضا : شركة تنظيف بالرياض 

تنظيفتنظيف بيوتتنظيف خزاناتتنظيف سجادتنظيف فللتنظيف كنبتنظيف مجالستنظيف مسابحتنظيف مكيفاتتنظيف منازلتنظيف موكيتشركة تنظيف الحوشعروض شركات التنظيف
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham