تواصل معنا

0552777862

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

أقوى شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض  تقوم بتقديم الخدمة التي تكون متميزة جدا  والتي لا توجد في أى شركة أخرى، فلديها أسطول من العمالة التي تتمتع بخبرات كبيرة في مجال النظافة والتنظيف،  بأجود مواد التنظيف،  وكذلك نشفات بخار  التي تقوم بانجاز العمل فى اقل وقت.

افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض  حيث أنه من المعروف عن هذه المجالس أنها عنوان الجمال والتميز لكل منزل بالمملكة، كما أنها تعتبر  الغرقة التى يقوم الأفراد بقضاء أغلب أوقاتهم فيه، وهذا يؤدي  لكثير من الفوضى التى تتراكم  وتتفاقم.

 وبالتالي تقوم بمنعهم من شعوره بالراحة فى هذا المكان، وتتسبب في إتساخ كل ما فيها من سجاد وموكيت وكنب بكافة أنواع الأشياء المسببة لذلك مثل وجود الأتربة المتراكمة والبقع،  ولذلك يكون هناك الحاجة لتنظيف هذه المجالس عن طريق هذه الشركة.

طريقة تنظيف مجالس بالرياض 

حيث أنه من الطبيعي أن المجالس تكون مختلفة في أحجامها أشكالها اختلافًا تامًا،  وكذلك الأقمشة التي تكون مصنوعة منها، وكذلك في خامات التنجيد التي تم استخدامها فيها، وبعضها مجالس تكون مغطاة بصورة كاملة بالأقمشة والتنجيد.

 ومنها يكون خشبي له مراتب، فيلزم على العملاء تحديد ما هي نوعية المجالس، حتى يتم معرفة الطريقة التي تكون مناسبة لتنظيفها وهي كالتالي:

1-  ينبغي تنفيض المجالس التي تكون على شكل مراتب والقطع المنجدة من الأتربة بصورة جيدة، حيث أنه من الممكن عمل ذلك من خلال استعمال المكنسة الكهربائية، فهي لها تأثير قوي فى التخلص من الأتربة  والغبار الذي يكون موجود بالقماش.

2- لابد من تنظيف وتلميع المجالس التي تكون عبارة الأجزاء الخشبية،  وذلك من خلال استخدام قماشة تكون مبللة بالمياه وملمع الأثاث،  ويتم مسحها بصورة جيدة من الأتربة، كي يتم تفادى أي تراكمات عليها، الأمر الذي يكون سبب  فى تهالكها.

3- ويكون هناك طريقة أخرى للمجالس التي تكون مصنوعة من الخامات الأخرى  مثل الجلد والشامواه، فلها طريقة تنظيف تكون خاصة للتعامل مع هذه الخامات، فلا ينفع معها  أبدًا اتباع الطرق العادية،  فإذا كان من الجلد فيتم استعمال قماشة تكون رقيقة مبللة بزيت طبيعي  أو ملمع جلود، للتخلص من الأتربة و تلميعها، وتُجفف بمسحها بقماشة جافة.

4- ومن الأمور الضرورية أن يتم تهوية المجالس  من حين لآخر، ويلزم تجنب والابتعاد عن أشعة الشمس،وخاصة  فى الأيام التى تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة بصورة عالية،  فمن الممكن أن يتم استخدام مكيفات الهواء،  لكي يتم  تهوية المجلس بعد مسحه بالقماش المبلل. 

أنواع البقع  التى تتطلب تنظيفها  شركة تنظيف مجالس بالرياض

1- بقع الحبر،  والتي من الممكن أن يتم التخلص من بقع  الحبر والقلم الفلوماستر من خلال  استخدام الكحول.

2- بقع الدهون، ويلزم أن يتم التعامل مع هذه النوعية بصورة خاصة، كتنظيف المجالس  عن طريق البنزين، ثم فركها بشكل جيد، وبعدها يُنظف بالماء و الصابون.

3- بقع الشمع الملون، فيجب أن يتم  التعامل بكل حذر وحرص مع هذا النوع من البقع، وذلك عندما يتم  محاولة التخلص من الأجزاء التي تكون ظاهرة منها، وتستخدم المكواه  في التعامل مع بقايا البقع، بوضع قطعة قماش تكون  قطنية  فوق بقايا هذه البقع ويمرر عليها المكواة ويتم تكرار هذا الموضوع حتى يتم التخلص نهائيًا من البقع.

4- بقع المانيكير والطلاء، فهذا النوع  يمكن التخلص منه بكل سهولة،  عن طريق استعمال الأسيتون،  من خلال نقع هذه البقع فى كميات تكون مناسبة منه.

أفضل الحلول البسيطة فى تنظيف المجالس من البقع الصعبة

1- أن يتم تنظيف البقعة بمجرد حدوثها، يقوم بالحد من تأثيرها وبالتالي  يجعل تنظيفها  وإزالتها سهل، ويحدث العكس عندما يتم تركها فترة طويلة، تقوم بترك أثر على المجالس التي يكون معه صعوبة إزالته.

2- يلزم أن يستعمل مع سائل التنظيف الذي يكون خاص بالمجالس الملح الخشن وذلك على قطعة القماش المبللة،  وبعدها تُفرك المجالس من حين لآخر، وخصوصًا البقع بشكل مستمر، لكن يجب أن يتم التأكد من أن تلك الطريقة تكون مناسبة مع قماش المجلس.

3- كما يلزم تهوية المجالس بعد تنظيفها، ثم  تترك إلى أن تجف.

4- يتم استعمال المكنسة الكهربائية، فى تنفيض الأتربة الموجودة بالمجلس، لكي يتم المحافظة على نظافة ولون المجلس.

5- كما يتم استعمال الزيوت الطبيعية،  وذلك فى تنظيف نوع المجالس التي تكون مصنوعة من الجلد .

6- كما يلزم الاستعانة بهذه الشركة باعتبارها أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف المجالس بالرياض بصورة دورية.

سعر غسيل المجالس بالرياض

حيث أن هذه الشركة  تعلم جيدًا بأن الأسعار هي اكثر الأمور التي تهم العميل، فقامت بوضع أسعار مريحة وتناسب مع كافة الطبقات، كي  لا تتكاسل الأسر عن الاستعانة بهذه الشركة، التي لا يكون هدفها فقط هو الشهرة وجمع الأموال.

 ولكن يكون  هدفها هو  توفير أفضل الخدمات مع أقل وأرخص الأسعار، حيث أنها تسعى فقط لراحة عملائها، وترك الأثر الطيب فى كل بيت، فهي تكون غير باقي شركات التي انتشرت فى الوقت الحالي، والتى يكون غرض أصحابها هو جمع الأموال بصورة كبيرة فى اسرع وقت.

 ولا يحرصون على مستويات خدماتهم، ولكن هذه الشركة تقوم بمراعاة حرمات الله فى كافة ما تقوم بتقديمه، كما أن فريق العمل بها قد اعتاد على تحري الدقة وكذلك الاهتمام أثناء الفترة التي يقوم بتقديم الخدمة فيها، كما يتمتع بالامانة، وسرعة التنفيذ.

فقد قامت بتحقيق المعادلة الصعبة، حيث لا تجدها إلا مع هذه الشركة، وهي أقل الأسعار مع تقديم أفضل مستويات من النظافة، فيجب على كافة العملاء الاستعانة بنها،  وسوف يجدون  كل شىء يسعدهم، بداية من الاتصال بها، فيقوم بالرد موظف الاستقبال بكل لطف واحترام،  ويقوم بالعرض عليه خدمتها ويتفق معه اتفاق مبدئى، ثم يرسل العدد المناسب من العمال.

نصائح لتنظيف المجالس

عندما يتم تنظيف المجالس يلزم أن يتم مراعاة نوعية الأقمشة التي تكون خاصة بالمجالس،  وذلك لأن كل نوع يكون له منظفات خاصة به، ويتم استخدام مزيج من الماء والخل،  مع قطعة قماش،  ويُفرك الكنب بصورة  دائرية، ثم يُجفف الكنب بقطعة من القماش تكون جافة.

  ويجب تجربة أي  منظف قبل استعماله، مع تعطير المجلس،  وذلك من خلال استخدام بعض العطور التي تكون لها رائحة العطرية نفاذة مثل المسك  واللافندر والعنبر،  فقومي بنثر القليل من هذه العطور على  المصابيح الكهربائية حتى عندما تتضاء تقوم ببعث روائح جميلة، وكذلك يرش على الستائر.

مميزات شركة تنظيف مجالس بالرياض

  • استخدام أحدث الطرق

ويكون ذلك بالاعتماد على  الأساليب الحديثة والسريعة والمميزة، بالإضافة لفريق عمل مدرب ومتميز.

  • خدمات على مدار اليوم

تقوم بتوفير جميع الخدمات على مدار الـ 24 ساعة، وبذلك يمكن العملاء التعامل مع هذه الشركة فى كل الأوقات.

  • تقديم حلول لجميع المشكلات 

التي تكون خاصة بتنظيف المجالس، وذلك بمختلف أشكالها وأحجامها من سجاد وأنتريهات وغيرها من جميع أشكال وأنواع المجالس الأخرى.

  • التخلص من البقع الداكنة

والتي تكون سبب في تشوه مظهر المجالس الخاص.

  • الاعتماد على مجموعة من الطرق الخاصة 

عندما تقوم الشركة بالتعامل مع كل مجلس تتبع أساليب مناسبة لنوعه حتى تمنع حدوث أى تلفيات فيه.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيفتنظيف بيوتتنظيف خزاناتتنظيف سجادتنظيف فللتنظيف كنبتنظيف مجالستنظيف مسابحتنظيف منازلتنظيف موكيتشركة تنظيف الحوش
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham