تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم بالعلا 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

افضل شركة عزل فوم بالعلا

تؤثر عوامل الجو المُتغيرة علينا جميعاً، فمنا من يمرض بسبب هذه التقلبات الجوية، ولكن ليس الأنسان فقط من يتأثر بها سلباً بل إنها تقوم بالتأثير على كثير من الأشياء الأخرى حولنا، كالمنشآت خاصةً أسطح المباني، ومن هذه العوامل درجات الحرارة العالية والرياح القوية وكذلك الأمطار الغزيرة، وأيضاً سقوط الثلوج في الأماكن ذات درجات الحرارة الباردة، هذه العوامل كلها لها تأثيرات سلبية كبيرة جداً على المنشآت والتي تسبب انهيارها وتلفها في أسرع وقت ممكن، مما يسبب خسائر كبيرة لنا والشركات المسؤولة عن هذه المنشآت؛ لأن هذه العوامل قاتلة للعمر الافتراضي لدى هذه المنشآت.

ما هي الوسيلة لتفادي العوامل الضارة للأسطح

  • هذه العوامل القاتلة للمنشآت قد تسبب كثير من المشاكل التي لا حصر لها، فهي عصيبة جداً ولا يمكن العيش معها أو التأقلم عليها، قم بالتخيل معي مثلاً أن هذه العوامل قامت بنحت وتخريب البيت الذي تسكن فيه فأصبح بينه وبين هدمه شعرة، فإنك من المُستحيل أن تقدر على الاستمرار بالعيش في هذا الوضع.
  • فكان يجب أن نجد حلاً لهذه المشاكل وهو عزل الفوم، فقد قامت الدولة بتوفير شركات متخصصة ذات طاقم عمل قوي وحريص ومُدرب بإتقان جيد لحل هذه المشكلة، وقد تم اختيار “الفوم” لأنه من المواد الجيدة جداً ولها قدرة كبيرة على الفصل، فقامت هذه الشركة باستخدام الفوم لعزل المياه المتجمعة من الأمطار والسيول عن أسطح المنازل والمباني بشكلٍ عام.
  • كما أنها تحمي هذه الأسطح من الرياح الشديدة التي تنحت في الطوب الأحمر وتقوم بعوامل التعرية التي تؤدي إلى تآكل هذه الأسطح وانهيار المباني، كما أن هذه الشركة تستطيع الكشف عن أماكن تسرب المياه في المنازل، بالإضافة إلى أنها تقوم بالتنظيف ونقل الآثار إلى أي مكان.

 ماذا فعل الإنسان قديماً ليتفادى هذه المشاكل

  • لم تكن فكرة العزل جديدة بالنسبة لما قام به الإنسان في العصور القديمة، فقد كانت هذه المشاكل منتشرة بشكل أكبر وقتها، فلم يكن هناك عمارات ومباني تمنع وصول الأتربة والرياح لنا، فكانت الحياة أشبه بالصحراء التي تؤثر بها جميع أنواع التعرية سواء الهوائية أو المائية، فكان الأنسان يحمي نفسه عن طريق وضع الطين وبناء المسكن به؛ لأنه لم يعد يستطيع العيش بمنزل مصنوع من القش، فبضع من الرياح تستطيع هدمه.
  • كما كان هذا الطين يفيد في عدم تسرب المياه إلى داخل المنزل، كما يوجد أنواع من الفوم مثل فوم البوليسترين فهو عبارة عن حبيبات متلاصقة تمنع وصول أي من الأتربة أو الماء وهو أيضاً يُسمي بالفوم الأبيض أو الأزرق.
  • فيقوم الفريق المُدرب وجعلها على شكل ألواح ويتم وضعها مُتراصة. كما يمكن صهر الفوم البوليسترين فيكون سائلاً ونستطيع توزيعه بشكل أفضل على السطح والتأكد من عدم وجود أي فراغات.

انواع الفوم المُستخدمة

  • يتم استخدام الفوم المائي في عزل الماء عن الأسطح، فيتميز الفوم أن به نسبة صلابة تستطيع أن تقوم بعمل حاجز فاصل بين المياه والأسطح.
  • فتقوم بحمايتها وعدم وصول أو تسريب الماء إليها، كما يستخدم أيضاً الفوم الحراري في عزل الأسطح عن الحرارة سواء المرتفعة في الأماكن الحارة أو المنخفضة في الأماكن الباردة واللذان يسببان التلف الذي يُحدث المشاكل.

طرق هامة للعزل

  • هناك طرق أخرى للعزل غير الفوم، مثل مادة البيتومين التي تساعد على العزل المائي بشكل كبير وملحوظ، وأيضاً الصوف الصخري الذي يقوم بالعزل الحراري للأسطح، فيتم تنظيف السطح.
  • ثم وضع الأسمنت لسد الشقوق والفراغات ثم وضع الصوف الصخري، كما يوجد أيضاً مادة البيرلايت فهي مهمة للعزل الحراري أيضاً حيث تقوم بدور المرآة وتعكس أشعة الشمس الساقطة عليها.

كيف تتم عملية العزل

  • يقوم الفريق المُدرب من الشركة بتنظيف السطح وإزالة أي شئ يوجد عليه، فيتم تهيئته لعملية العزل.
  • من الطبيعي أن يكون هناك آثار من العوامل التي تحدثنا عنها مُسبقاً، فيقوم الفريق بفتح المياه وتركها على الأسطح لكي يحسوا أماكن الشقوق التي لن يروها بأعينهم.
  • ثم يقومون بسد هذه الشقوق باستخدام الأسمنت؛ لأنهم لن يستطيعوا البدء بالعزل مع وجود هذه الشقوق، فيحل الأسمنت هذه المشكلة لأنه عازل قوي لن تستطيع المياه النفاذ منه.
  • بعد التأكد من جميع الخطوات السابقة والتأكد من عدم وجود شقوق أخرى، يتم دهان السطح بمادة تسمى “الأكريليك” وهي مادة تقوم بالحفاظ على الأسطح من أي عوامل يتعرض لها.
  • يتم أخيراً توزيع الفوم ورشه بطريقة مناسبة على الأسطح مع التأكد من تغطيته بالكامل، مما يجعله أكثر أماناً ويحافظ عليه من جميع عوامل التعرية.

 أسباب وجود تسرب للماء

  • كما نعلم أن ارتفاع درجات الحرارة يؤدي إلى مشاكل كثيرة، ومنها أنه يتم زيادة درجة الحرارة فيؤثر ذلك على مواسير المياه الموجودة داخل المنازل تتمدد بالحرارة وقد يحدث بها شروخ فيصبح لدينا مصدر لتسريب المياه داخل الجدران.
  • بالإضافة إلى ذلك أنه يمكن أن تؤثر الحرارة أيضاً على خزانات المياه الموجودة أعلى المنازل فتحدث بها فتحات وشقوق تخرج منها الماء فيحدث التسريب، كذلك الرطوبة، فهي يمكن أن تسبب ذلك التسرب.

أماكن التي يتم بها العزل

  • تهتم شركتنا بجميع انواع العزل، علاوة على ذلك علمها الكافي وخبرتها المُوثقة في جميع أنواع العزل، ومن أنواع العزل عزل الأسطح وعزل الجدران الجانبية للمنازل أو المباني، كما يوجد أيضاً عزل الأرضيات عزل خزانات المياه الموجودة على أسقف المباني، كما يوجد أيضاً عزل الأرضيات وعزل خزانات المياه الموجودة على أسقف المباني.
  • كما يوجد أيضاً عزل صوتي، وهو عزل للمنازل والمباني القريبة من الضوضاء المُزعجة مثل ضوضاء المصانع أو أستوديوهات التسجيل والراديو، كل هذا يقوم بإزعاج السكان القريبون من هذه المناطق فيحتاجون إلى طريقة للعيش في هدوء أكثر والبُعد عن هذا الإزعاج الذي يسبب تلوث سماعي، فيلجئون إلى العزل بالفوم من هذه الأصوات.
  • فيقوم هذا العزل بمنع دخول الأصوات العالية والحفاظ على هدوء المكان وتحرص الشركة على إيجاد كل سُبل الراحة للعملاء وإيجاد جميع الحلول لجميع المشاكل التي تواجههم.
  • كما تهتم الشركة أيضاً بكل المواد الخام عالية الجودة ومُطابقتها للمواصفات العالمية وتوفيرها والتعامل معها بكل خبرة ودقة مما يسهل على عملائنا حياتهم ويجنبهم الكثير من المشاكل.

 لماذا شركتنا الأفضل دوناً عن غيرها

  • شركتنا مميزة جداً، فهي تضم أحسن المُديرين وخُبراء المجال بالإضافة إلى فريق العمل الذي لديه الخبرة الكافية والكفاءة والتدريب الجيد والوعي الكبير الذي يساعده على إنجاز هذه المهام في وقت قصير وبدقة عالية.
  • كما نقوم بمراعاة العملاء والاستماع إلى آرائهم المهمة واقتراحاتهم وتلبية مطالبهم بشكل دقيق وعلى أكمل وجه، كما أن المشاكل التي تسببها عوامل التعرية كبيرة ومؤذية بشكل قوي، فنحن على أتم استعداد لمواجهة هذه المشاكل، بالإضافة إلى ذلك علمنا جيداً بأنه لا يُسمح الخطأ في عملنا؛ لأن الخطأ به يؤدي إلى عواقب وخيمة نحن في غنى عنها.
  • كما نتميز أيضاً بالأسعار المناسبة والتي في متناول الجميع، حيثُ أننا لا نهدف المقاصد المالية بل نهدف إلى عيش أفضل للجميع ولراحة عملائنا، كما يتم متابعة كل العملاء بعد إتمام مُهمتنا من أجل التأكد من سلامة العمل والاطمئنان على العملاء.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham