تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم بحرميلاء 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة عزل اسطح بحريملاء

شركة عزل فوم بحرميلاء  يعد عزل الفوم هو من أهم المواد المستخدمة في العزل الحراري ، فهو قادر على عزل الأسطح ، والعمل على حمايتها من كافة العوامل الجوية المختلفة  ،حيث أنه اصبح القيام بعملية عزل المباني ، تعتبر خطوة مميزة لابد من القيام بها عند الرغبة في إنشاء المباني ، ولكن تختلف طرق العزل على حسب المبنى أو المنزل أو الشركة التي يتم بنائها .

فهناك العديد من مواد العزل مثل الألياف الزجاجية و الفيبر جلاس والفوم  ،وهناك مواد أخرى يتم تواجدها لكي تتخصص فيه حماية الأسطح  ،من عوامل الحرارة الشديدة  ،أو البرودة الشديدة ، وعدم قدرة مياه الامطار الغزيرة على اختراق الأسطح  ،والدخول الى المبنى في

افضل شركة عزل فوم بحرميلاء

إن ماده الفوم لابد من القيام باستعمالها بشكل دائم حيث أنها تكون خليط  ما بين نوعين يتم مزجهم مع بعضهم البعض ، لكي يساعدوا في خروج الرغوة من جهاز صغير ، و الذى يتم من خلاله الوصول إلى أصعب الأماكن الضيقة ، أو القيام بمليء  الفراغات التي تتواجد في زوايا الأسطح ، ومن خلال الأرضيات.

 بعد الانتهاء من أداء هذه المهمة نلاحظ أنه تم جفافها تماما ، و أصبحت صلبه ، كما أن هناك العديد من انواع الفوم التي يمكنك استخدامها .

 أنواع عزل الفوم لدى شركة عزل فوم بحرميلاء

فوم البولسترين

  • هو الذي يعد من أنواع العزل الخاصة بالفوم التي تستخدم في عزل الأسطح
  • ودائما ما يطلق عليه الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق ، وهو عباره عن ماده خفيفة تتمثل في هيئة البلاستيك أو المطاط  .
  • يتم وضعه بجانب بعضه البعض على هيئة حبيبات فلا تؤدي إلى وجود اي من الفراغات
  • يتم استعماله عند رغبتك في القيام بنقل الأثاث من مكان إلى أخر أو  من منطقه إلى أخرى من خلال وضعها داخل الصناديق التي يتم بها حماية الأثاث  ، حتى لا يكون هناك أي خطورة علي تصادم الصناديق
  • يتم من خلاله تغطية الأسطح تماما ،و تمنع اختراق درجات الحرارة المرتفعة للأسطح و منع تسرب المياه .

فوم البولسترين المنصهر

 يتم وضع فوم البولسترين من خلال أجهزة معينة ، تقوم بصهره في الداخل وتسخين الحبيبات الخاصة به ، لكي تستطيع أن تصبح ذو شكل سائل ، ويتم وضعها على الأسطح لعزل المياه  ،و عزل الحرارة  .

قوالب فوم البولسترين

 عباره عن قوالب يتم تقطيعها إلى مجموعة من الطبقات ذات السمك القليل ، أو على حسب الأسطح التي نقوم بالعمل على عزلها ، بسبب جودتها القليلة عن فوم البولسترين المنصهر فيتم استخدامها أسفل طبقه الفوم البولسترين المنصهر للتمكن من عملية العزل .

 استعمالات عزل الفوم بشركة عزل فوم بحرميلاء

  1. نقوم باستعمال عزل الفوم بشركة العالمية عن طريق القيام بعزل كافة الجدران الخاصة بالمباني  ،سواء الجدران الداخلية او الخارجية  .
  • يتم عزل أسطح المباني التي تكون قد تم بلطها أو عدم بلطها .
  • تستخدم عزل الفوم  بشركة العالمية في القيام بعزل خزانات المياه التي تتواجد في الأرضيات أو  الخزانات العلوية .
  • لها أهمية كبيرة في عزل حمامات السباحة ، أو القيام بعزل الحمامات التي تتواجد في المنزل .
  • يمكن استخدامها في حالتين ، وهما العزل المائي ، والعزل الحراري لكافه أسطح المباني .

 كيفيه تركيب عزل الفوم لأسطح المباني لدى شركة عزل فوم بحرميلاء

  • يتم القيام بمزج المواد الخاصة بالعزل مع بعضهم ، و  وضعهم في الجهاز الخاص بعملية الخلط حتى يتم خلطهم بشكل متميز .
  • استخدام الخليط الذي قد قمنا بخلطة و رشه على الأسطح ، بحيث يكون السمك الخاص به ما بين 3:5 سنم ، ويتم الاختلاف في السمك على حسب رغبه العميل .
  • لابد من التأكد بعد الانتهاء من عملية العزل، بأنه ليس هناك أي فتحات لم يتم القيام بعزلها .
  • نقوم برش بعض من المواد التي تعمل على حماية الأسطح من العوامل الطبيعية والجوية .
  • مادة الإكيلي تعمل على منع وصول الرطوبة الي الطبقات الخاصة بأسطح المباني  ،لأنها عبارة عن طبقة يتم إضافتها فوق طبقة العزل .

 أضرار عدم استخدام عزل الفوم بشركة عزل فوم بحرميلاء

دائما ما تحتاج المباني الشركات إلى عزل الفوم  ،وذلك بسبب تأثرهم بالعديد من العوامل الجوية ،وبالتالي فأنها تؤدي إلى دخول درجات الحرارة المرتفعة ،والأمطار الغزيرة في داخل المنزل .

بسبب عدم المقاومة الشديدة يتأثر المبنى وتحدث به العديد من التشققات ، ويتوافر به مياه بالتسريبات ، كما ان هذه التسريبات من أخطر أنواع تسربات المياه  ، فقد تجعل المنزل ايل للسقوط

فمن ضمن الاضرار أنه اذا لم يتم استخدام أي من أنواع عزل الفوم ، فيؤدي إلى عدم عزل الأسطح نهائيا عن طريق الماء أو الحرارة .

يحتاج الشخص المتواجد في داخل المبنى إلى استخدام المكيفات ، للتقليل من درجات الحرارة الشديدة  ،مما يؤدي إلى ارتفاع التكلفة .

 فوائد العزل الحراري

شركة العالمية يتم من خلالها استخدام العزل الحراري في الشركات والفلل والمنازل حيث ان له العديد من الفوائد المتميزة التي لا يمكن تواجدها في اي نوع اخر من انواع العزل،  كما تتأثر المباني بارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف

 فلا بد من القيام بمنع درجات الحرارة من المرور خلال الجدران و الحوائط ، فهي تصل إلى المبنى في الداخل، مما يؤدي إلى رغبة الأشخاص في استخدام أجهزة التكييف، فبعد القيام بتركيب مواد العزل الحراري للأسطح ، يتم منع اختراق درجة الحرارة

 فوائد العزل المائي

 العزل المائي يعد ذو فائدة كبيرة،  للمنازل والمباني والمصانع وبشكل عام  لكافة الأماكن،  فهو يؤدي الى منع حدوث اي من تسربات المياه التي تتواجد في داخل المنزل وخاصة التي تحدث في خلال فصل الشتاء

حيث أن عملية تساقط الأمطار بشكل غزير تؤدي إلى تسرب المياه إلى داخل المنزل ، فلابد من القيام باستخدام العزل المائي لأنه عند القيام بعزل اسطح منزلك بالعزل المائي فإنه يحافظ عليها ويمنع تسرب المياه الى الداخل

كما يعد التسرب من أكثر المشكلات التي إذا لم تقم بحلها ، فأنها سوف تحدث لك التشققات والتصدعات في المنزل ، مما يؤثر على المنزل إلى الو يؤدى للسقوط

بالإضافة إلى انتشار الروائح الكريهة ، و التي تشبه العفونة في داخل المنزل بسبب توافر المياه بداخل الحائط  فلابد من الاستعانة بشركة العالمية .

 مميزات استخدام مادة الفوم للعزل بشركة عزل فوم بحرميلاء

  • إن العديد من أنواع العزل الأخرى هي التي تحتاج إلى الكثير من الأوقات ، لكي يتم تنفيذها بينما العزل بالفوم هو الذي يمكن تنفيذه في اي وقت بدون اي مشكلات  .
  • قد نتمكن من القيام برش مواد العزل بشكل رأسي أو أفقي بسهوله تامه، لأنه يكون عبارة عن حبيبات سهله الاستخدام .
  • عند وجود اي نوع من أنواع الحشرات أو الفطريات لا يتم اتلاف عزل الفوم .
  • يمكن التحكم في السمك الخاص بالفوم ويستخدم على حسب رغبه العميل أو باختلاف الأسطح الخاصة بالمباني.
  • يعمل على انعكاس الأشعة الحمراء ،و يوفر الكثير من الطاقة الكهربية المستنفذة
  • يعتبر عزل الفوم هو خليط ما بين العزل الصوتي و العزل المائي والعزل الحراري.

اقراء ايضا ..

شركة عزل فوم بالرياض



جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham