تواصل معنا

0552777862

شركة عزل مائي بالباحة 0507067378

dar
4 سنوات
مارس 03,2020

شركة عزل اسطح مائي بالباحة 

 تعد عملية العزل من أهم الأمور التي يجب توافرها في كل مكان، فالقيام بعملية العزل سواء العزل المائي، أو الحراري، أو أي نوع كان من أنواع العزل فهو أمر محدث تم اكتشافه وإتقانه حديثا، من أجل حماية المباني من الانهيار الناتج عن تسربات المياه في حالة العزل المائي، وسوف نتحدث عن الدور الذي يقدمه العزل المائي، وكذلك أنواع العزل، والطرق التي تتبعها الشركة في القيام بعملية العزل المائي، وكل ما يخص ويتعلق بالعزل المائي.

أهم الأسباب التي تدفعك للقيام بعملية العزل المائي

  • يعد للعزل المائي أهمية كبيرة، وذلك من خلال الدور الفعال الذي يقدمه، حيث يعمل العزل المائي على حماية حياة الأفراد، والتي قد تتعرض للخطر من خلال احتمالية انهيار المنزل، وغيرها من المشاكل التي قد يتعرض لها سكان المباني التي تخلو من عملية العزل المائي.
  •  كثيرا ما تتعرض المباني بصفة عامة لسقوط الأمطار، وخاصتا في فصل الشتاء، فنادرا سقوط الأمطار في فصل الصيف، ولكن تتزايد بشكل كبير ومقلق في فصل الشتاء، وعند سقوطها فوق الأسطح قد تتراكم وتترسب فوق أسطح المباني، مما يعرض خرسانة الأسطح للتأكل، حيث يتفاعل الماء بالحديد ويعمل على تأكل وصدأ الحديد مما يتسبب في حدوث الانهيار.
  •  وهناك أيضا عامل أخر وكثيرا ما يحدث وهو تسريب المياه، والذي تتعرض له العديد من المنازل والمباني المختلفة من مؤسسات، أو شركات، أو فنادق، وكذلك المطاعم، وقد يحدث التسريب نتيجة لتلف أو صدأ في مواسير الصرف، وأيضا حدوث ثقوب في خزانات المياه، والتي أصبحت أمر ضروري وحتمي في جميع المباني، والمنشآت، بصفة عامة وترجع أهمية وجود الخزانات بسبب ضرورة وأهمية وجود المياه في حياة الإنسان، حيث تعد المياه هي مصدر الحياة للإنسان.
  • لا يتوقف الأمر على تلك الأسباب فقط، بل ما يترتب على حدوث التسريبات المائية أيضا، حيث يعمل التسريب المائي في الخزانات على حدوث رطوبة في الأسطح، والذي يمتد إلى داخل المنزل مسبب العديد من المشاكل الصحية، والأمراض المستعصية، ومشاكل متعددة في الجهاز التنفسي، ومرض الربو.
  •  قد يتسبب تسريب المياه في الخزانات بحدوث تسمم، حيث تختلط مياه الشرب المتواجدة في الخزانات مع المواد المصنع منها الخزان، مما يتسبب في حدوث تسمم بسبب تعفن مياه الخزان، أو الإصابة بالفطريات والجراثيم المختلفة، والناتجة عن تلوث تلك المياه المتواجدة بالخزان. 
  •   من أجل كل تلك الأسباب وما يترتب عليها كان لابد من وجود حلول لها وتم اكتشاف الحل من خلال القيام بعملية العزل المائي والذي توفره شركة العالمية جروب المتواجدة بالباحة للعزل المائي وعلى أحسن واعلي مستوي من الخدمات، فالشركة تقدم لك طريقة عزل مائي مضمونة 100% وبسعر حصري لا يقبل أي تنافس مع كل الضمانات من أجل التمتع بأعلى جودة للخدمة.


تستخدم الشركة أفضل المواد العازلة من أجل القيام بعملية العزل

تكلمنا عن أهمية العزل المائي، والأسباب التي تدفعك للقيام بعملية العزل ولكن تبقي هناك أمور يجب معرفتها من أجل التمتع بأعلى مستوى من الخدمة، وكذلك التأكد من ضمان خدمة مميزة، وذلك من خلال معرفة المواد التي تستخدمها الشركة، من أجل القيام بعملية العزل المائي، فتستخدم الشركة أفضل المواد والخدمات المستوردة من الخارج، والتي تم تجريبها وعمل العديد من الدراسات والتجارب عليها من أجل توفير أفضل خدمة وحماية الأفراد من التعرض لأي خطر محتمل الحدوث، من خلال تفاعل تلك المواد مع الأسطح والتسبب بأي مشكلة ما، علي سبيل المثال تفاعل مواد العزل مع خزانات المياه والذي قد يسبب حالات تسمم نحن في غنى عنها، لذلك الشركة تضمن لك مواد أمنه للغاية، ومجربة، ومصرح بها من قبل أخبر الخبراء والمتخصصين في المجال .

  •  مادة البولي ايثيلين: وهي مادة الفوم، والأكثر استخدام من أجل القيام بعملية العزل المائي ويرجع هذا الأمر إلى كونها أقل كثافة عن المواد الاخري، ويتم اختيار حجم وسماكة الطلاء حسب المكان وحاجته لعملية العزل، فتقوم مادة الفوم بدورها الفعال في عملية العزل المائي، فتعزل الماء عن الأسطح وكذلك الخزانات وأحواض السباحة، فمادة الفوم لها خاصية فعالة في القيام بعملية العزل المائي والحراري على حدا سواء.
  •  مادة الايبوكسي: وهي تلك التي تمتاز بقدرتها على العزل المائي، والتي تستخدم في الخرسانات والأرضيات المختلفة الأنواع وتقوم بدورها الأمن والفعال في القيام بعملية العزل المائي، فتعمل على عزل الماء في الخزانات بمختلف أنواعها مع الحفاظ على عدم تفاعل مادة الايبوكسي مع نوع وخامة الخزان حتى لا تسبب أي ضرر للعميل.
  • مادة البيتومين: فعلي الرغم من كونها تستخدم في القيام بعملية العزل الحراري إلا أنها تستخدم أيضا في عملية العزل المائي، ولها دور فعال في عملية العزل من أجل تسريبات المياه المتعددة والمختلفة.

تستخدم الشركة للعزل المائي بالباحة كل تلك المواد بحكمة ووعي بالغ، كل ذلك من أجل القيام بعمل يرضي عملائنا، وكذلك حفاظنا منا على أرواح العملاء، وتقديم سبل الراحة وعدم القلق من حدوث أيا من تلك العوامل التي قد تؤثر على العملاء بالسلب، لذلك تقدم شركة العالمية جروب للعزل مائي بالباحة أفضل خدمة ممكنة من خلال المزايا التي تتمتع بها الشركة والتي سوف نذكرها لكم فيما يلي

أهم ما يميز شركة عزل مائي بالباحة

تمتاز الشركة بالعديد من الأمور التي تجعلها تتصدر شركات العزل المائي، حيث عملت الشركة على تحقيق كل تلك الأمور والمزايا، من أجل راحة العملاء لديها، ويمكن توضيح تلك المزايا فيما يلي: 

  • تمتاز الشركة بالعمالة المدربة: تحتوي الشركة على عمالة مدربة من قبل أكبر وأمهر الخبراء في مجال العزل المائي، وذلك من أجل توفير أفضل خدمة لعملائنا الكرام.
  • ·           متابعة التكنولوجيا: تعمل الشركة على نقل أي تطور إلى العمالة المتواجدة بها، حتى يقوموا بتقديم خدمة مميزة وذلك من خلال تقديم الدورات التدريبية المتخلفة من حين لأخر.
  •  استيراد أحدث الأجهزة والأدوات والمعدات: دائمًا تعمل الشركة على المطالعة والبحث حول وجود أي جديد من أجهزة ومعدات، من أجل القيام بعملية العزل المائي حتى تقوم باستيراده من أجل تقديم خدمة مميزة لعملائنا.
  •   المواد الآمنة: لا تستخدم الشركة أي مواد بطريقة عشوائية، فقد تقوم الشركة بتجربة المواد قبل القيام بعملية العزل المائي من أجل ضمان جودة العمل الذي تقوم به الشركة، من أجل راحة العميل والذي يوفر عليه الوقت والمال حتى لا يكون مضطر في القيام بعمل صيانة للمكان الذي تم عزلة مسبقا.
  • أسعار الشركة: فعلي الرغم من ارتفاع ثمن المواد المستخدمة في عملية العزل إلا أن الشركة لا تتقاضي أجور كبير فأجرنا ضئيل للغاية مقارنات بالشركات الاخري، وكذلك فهو ضئيل وقليل جدًا مقابل الخدمة التي تقدمها الشركة من أفضل طريقة عمل عزل مائي ممكنة ومضمونة.
  •  تقدم الشركة الضمانات الكافية واللازمة من أجل راحة العميل والوثوق فيما تقدمه الشركة من عمل احترافي للغاية.

لا ترهق نفسك واتصل بأفضل بشركة عزل مائي بالباحة شركة العالمية جروب، للتمتع بأفضل عملية عزل مائي من أجل راحتكم، والحفاظ على أرواحكم، وحياة كل من يحيط بكم فشركتنا موثوق بها وبالعمل الذي تقدمة.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

العزل المائيشركة عزل فومشركة عزل مائيعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل حرارىعزل فومعزل مائي
جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham