تواصل معنا

0552777862

كشف تسربات المياه والعوازل 0507067378

dar
4 سنوات
أغسطس 08,2020

ما هي أحسن شركة كشف تسربات المياه والعوازل؟

تعد شركة العالمية جروب هي أفضل شركات الكشف عن التسربات والعوازل، حيث أنها تهتم بإرضاء عملائها، من خلال تقديم جميع الخدمات التي تكون لازمة لهم، وعلى وجه الخصوص خدمة الكشف عن التسريبات المائية المزعجة.

 حيث أنها من الشركات الرائدة، فهي دائماً  تسعى لتحقيق التميز والنجاح بصورة كبيرة في المجال الخاص بكشف التسربات وعلاجها بتركيب العوازل، وكل هذا حتى تظل محتفظة بسيادتها على مر السنين من غير منافسين.

وهي تعتمد في تقديم خدماتها  على من تمتلكه من فريق متدرب ومتميز من الفنيين والعاملين ممن يتمتعون بالكفاءة والخبرات الكبيرة، التي لا يوجد لها مثيل على مستوى المملكة السعودية كاملة.

 حيث أن عمال شركة كشف تسربات المياه والعوازل يكونوا مدربين بصورة كافية على كيفية الكشف عن التسريبات وكذلك كيفية تركيب العوازل بمهارة ودقة  عالية وتميز ليس له النظير.

حيث أن شركة العالمية جروب تتميز بتمكنها في العمليات الخاصة بتركيب مختلف أنواع العوازل على الأسطح، وكذلك  حمامات السباحة والخزانات، وذلك لأن هذه العوازل تعتبر أحد الطرق الرئيسية التي تعمل على منع التسريبات المائية.

 التي أصبحت في الوقت الحالي من المشاكل التي الكثير يتعرضون لها بكثرة، الأمر الذي يجعل لجميع العملاء يقومون بصفة دائم عن أحسن شركة  متخصصة في هذا المجال.

ما هي مميزات شركة العالمية جروب؟

شركة كشف تسربات المياه والعوازل  تتمتع بالكثير المميزات التي جعلها الأولى في المجال الخاص بالتسربات، ومن أهم مميزاتها ما يلي:

1ـ شركة العالمية جروب، تكون مهتمة بكل ما يحتاجه العميل والقيام بتنفيذه فوراً، بشرط أن لا يكون سبب في أي ضرر.

2ـ الشركة تمتلك أفضل وأحسن فريق عمل عن باقي الشركات الأخرى، ويرجع السبب في ذلك الخبرة التي اكتسبها المهندسين القدماء ممن يعملون في الشركة، والذين قاموا بتدريبهم على مستويات عالية.

الأمر الذي يجعل للفريق القدرة الهائلة  في كشف تسربات المياه والعوازل، عن طريق تطبيقهم للعديد من المرات لكافة هذه الأشياء.

3ـ كما أن الشركة تهتم بكافة أنواع العزل، وأنها لا تقتصر على أحد الأنواع، ولكنها تقوم بتقدم كافة خدمات عزل الجدران واسطح المنازل، وعزل خزانات، وعزل حمامات السباحة.

4ـ تقوم بتوفير جميع الأجهزة الحديثة التي تتمتع بالتقنية العالية، التي تكون متوفرة خارج البلاد، التي تقوم الشركة  بالبحث عنها، ثم شرائها حتى تستفيد منها وكذلك يستفيد عملائها.

5ـ شركة كشف تسربات المياه والعوازل  لا يتوقف عملها عند تقديم الخدمة للعميل، ولكنها تتابعه من خلال نظام الصيانة المستمرة والدورية، حتى تمنع حدوث التسريب في المكان مرة أخرى.

6ـ كما أن الشركة تقوم بتقديم النصائح الهامة للعملاء حتى لا يتم حدوث أي أضرار عن طريق التسريب.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه والعوازل؟

شركة العالمية جروب تقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي تتمتع بالتميز وهي كالتالي:

1- يتم كشف التسربات الكتروني.

 2- تتميز بإصلاح المشاكل الخاصة بالتسربات مع الضمان المعتمد.

3- تقديم خدمة حل ارتفاع الفاتورة الخاصة بالمياه الذي يكون نتيجة للتسريب.

4- خدمة عزل كافة أنواع الاسطح سواء مبلطه أو صبه.

5- خدمة عزل شينكو.

6- تقديم عزل فوم سواء مائي أو حرارى.

7- خدمة تعقيم وتنظيف وعزل خزانات المياه سواء أرضيه أو علويه، والمسابح.

8- عزل المطابخ والحمامات.

فنجد كافة الخدمات التي تقوم  شركة كشف تسربات المياه والعوازل بتقديمها بالضمان المعتمد، فهي معتمدة لدى شركتي  المياه الوطنية والكهرباء عن اعمال التسريب والعزل، كذلك مسجلين تبع وزارة التجارة والاستثمار.

ما هي خطوات عزل الأسطح والخزانات؟

 يوجد العديد من الخطوات الهامة التي تقوم شركة العالمية جروب القيام بها وهي:

1ـ  القيام بالتنظيف الجيد للأسطح المراد عزلها، من أي شوائب أو أتربة، حيث من المعروف أن شوائب هائلة تتراكم على الأسطح بسبب تعرضها المباشر للهواء، الأمر الذب يلزم معه التأكد من تنظيفه وخلوه من أي شوائب وأتربة حتى لو كانت بسيطة.

2ـ بعد ذلك شركة كشف تسربات المياه والعوازل تقون باستخدام المواد التي تكون لازمة في العزل كطبقة المعجون المتميزة بمقاومتها بصورة تامة للرطوبة، ولأي تسربات مهما كانت درجتها، وهذه الطبقة لا يمكن أن تمر من خلالها أي مياه.

3ـ شركة العالمية جروب لا تقوم بالاكتفاء بذلك ولكن تقوم بدهن الأسطح بالكامل بمادة CIC الألمانية، ثم تترك حتى تثبت وتجف على السطح لمدة.

4ـ ثم القيا بوضع الشاش الذي يكون خاص بالعزل، ويلزم الحرص بعدم حدوث أخطاء في تلك المرحلة، وهي من المهام الذي يقوم بها فريق الشركة، حيث ينفذها بصورة دقيقة بسبب خبرته الفائقة.

5ـ ثم يقوم عمال شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالدهان طولياً على السطح بمادة DG5، وأيضاً تركها حتى تجف لمدة نصف ساعة.

6ـ بعدها يتم دهنها عرضيًا المادة عرضياً وتركها كي تجف.

7ـ وكافة خطوات العزل تنتهي على هذا النحو، بينما دور فريق الشركة  لا ينتهي حيث  يتابع بصفة مستمرة مع العميل لفترة طويلة قد تصل لسنوات

ما هي افضل الطرق التي تتبعها شركة العالمية جروب؟

1ـ تقوم بعمل فحص لصمام التنفيس الخاص بخزان المياه والقيام بضغطة، لأنه في الغالب تكون مرتبطة بموضع تسريب المياه في مختلف المناطق المختلفة.

2ـ يجب على شركة كشف تسربات المياه والعوازل أن تقوم بالفحص جيداً للمرحاض، والكشف عن وجود أي تسرب عن طريق فتح الغطاء،  ومعرفة عما كان يوجد صوت تسريب أو تنفيس.

  فإن وجد فيكون هناك تسريبات، ويلزم فوراً معالجته من خلال الاتصال بشركة العالمية جروب.

3ـ كما يلزم عمل فحص للخط الرئيسي الخاص  بتوصيل المياه من خلال قياس تدفق الماء.

4ـ كما يتم الكشف عن تسربات المياه في المحابس من خلال التعرف على الاماكن الخاصة بمحابس المياه في المنزل، والقيام بفحصها وذلك عن قرب لكشف أي تسريب.

ما هي انواع تسربات المياه؟

والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من أنواع تسربات المياه وهي:

1ـ التسربات التي تنتج عن الأنابيب.

 2ـ التسربات التي تنتج عن رؤوس الدُش التالفة.

3ـ القيام بتركيب الغسالة بصورة تكون غير صحيحة.

4ـ  وكذلك وجود الأنظمة الخاصة بالري الخاطئة.

وفي هذه الحالات كلها إذا لم يتمكن العميل من أن يقوم بالسيطرة والعمل على إصلاح الوضع، فما عليه إلا التواصل مع شركة العالمية جروب عن طريق أرقام  خدمة العملاء والقيام بالإبلاغ عن المشكلة. وهي بدورها سوف تقوم فوراً بالوصول إليه في أقل وقت.

ما هي اضرار تسربات المياه؟

تقوم شركة كشف تسربات المياه والعوازل بتوضيح أضرار التسربات وهي كالتالي:

1ـ تسرب الماء من مواسير الماء أو من الخزانات الأرضية يؤدي إلى وصول الماء أساس المنزل، هنا يتم تسرب الماء للوصول إلى الحديد المستخدم بالبناء، نحن نعلم بأن الحديد أيضا وينهار من الماء، هنا يحدث ضعف لأساس المنزل محدثا انهيار له.

2ـ  تسربات المياه تصدر روائح مزعجة للغاية، تتمكن هذه الروائح من الانتشار بالمنزل عند غلق المنزل لفترات طويلة، هذا يصيبنا بالكثير من المشاكل بالجهاز التنفسي.

3ـ  حيث أن تسربات المياه تتسبب في عمل فوضى كبيرة، فهي تساهم في انتشار الكثير من أنواع الحشرات التي لا حصر لها.

2ـ تساهم تسربات المياه في انتفاخ وفقدان الدهانات بالمنازل، حيث تصيب الجدران والحوائط  برطوبة شديدة  الأمر الذي يكون معه تساقط الدهانات

ما هو العزل الإسمنتي لمنع تسربات المياه؟

شركة كشف تسربات المياه والعوازل تقوم باستخدام هذا النوع باعتباره أحد أهم الطرق الخاصة بحماية المنشآت والمنازل من تسربات المياه، لأنها تعد أمهر الشركات التي تقوم بتطبيقه، حيث أنه عبارة عن الخلط بين نسب من المواد الإسمنتية.

 مع نسب من مواد كيميائية معينة، وعملية الخلط هذه لابد أن تتم من خلال شركة معتمدة كـ شركة العالمية جروب, فهي تعد أفضل الشركات في كشف تسريبات المياه والعوازل في المملكة.

 حيث  لديها عمالة مدربة وماهرة في تطبيق كافة أنواع العزل التي تكون مطابقة للمواصفات، كما العزل الإسمنتي يتمتع بالعديد من المميزات عن غيره،  حيث أنه مقاوم ممتاز جداً للماء.

 ويطبق بصورة مباشرة على الخرسانة، ولكن بعد أن يتم تجهيزها بطرق معينة من خلال الشركة،  كما انه لا يتناسب مع الأسطح المبلطة، فعند تطبيقه يحب القيام بإزالة كافة الطبقات التي توجد فوق الخرسان.

 ثم بعد ذلك يقوم الفنيين بغلق مسامها جيدا عن طريق مادة خاصة، متخصصة في معالجة الخرسان وخلوها تماماً من التشققات، بعدها يتم دهن هذا العزل.

ما هو عزل الفوم لمنع تسربات المياه؟

كما أن الشركة تقوم بتطبيق الفوم لعزل الأبواب والحوائط والأعمدة والأسطح باعتباره من المواد الممتازة، ويوجد منه أشكال عديدة التي تستخدم بالعزل،  حيث يوجد الفوم المربع، يقوم عمال شركة كشف تسربات المياه والعوازل .

 بتقطيعه لمربعات تكون ذات مقاسات مناسبة للأسطح أو المكان المراد عزله، لأنه يحتاج لشركة ممتازة لتطبيقه،  وهي شركة العالمية جروب، كما أنه يوجد نوع فوم على هيئة جزيئات.

 يتم صهرها وسكبها وبالتالي يكون طبقة واحدة تمنع تسرب الماء نهائيا، وهو الأكثر استخداماً باعتباره أفضل طرق الحماية والعزل.

ما هو العزل المائي للأسطح؟

العزل المائي يعد من أنواع العوازل التي يقوم الأشخاص باستخدامها بصورة كبيرة،  وهي مناسب لكافة الأسطح والجدران، وهو يساهم في منع التسربات،  ومن أهم الطرق لتنفيذه ما يلي:

1ـ القيام أولا بتنظيف المكان جيداً الذي يتم تطبيقه بالعزل المائي، فيلزم غسل السطح حتى يتم ضمان أعلى المستويات الجودة.

2. ثم القيام بإحضار مادة سيكو كوت بلاج باعتبارها أفضل مواد منع الرطوبة من أن تصل للسطح.

3.  ويلزم ان يستعمل معها مواد  وأدوات خاصة حتى يتم التمكن من العزل المائي.

ما هي أرخص شركة كشف تسربات المياه والعوازل؟

والجدير بالذكر أن الهدف الأساسي لكافة أعمال شركة العالمية جروب، هو القيام بتوفير جميع الخدمات لعملائها،  على أفضل المستويات من الجودة والكفاءة، ويكون ذلك بتوفير عدد من مستويات من الإمكانيات المادية المختلفة.

 لكي تتناسب مع ظروف كل عميل العملاء، وتقوم الشركة بتوفير الكثير من الاختيارات للعملاء بالنسبة للمادة العازلة التي يتم استخدمها، مع  الحرص من الشركة على توفيرها بأسعار رخيصة.

وكذلك تقديم عروض وخصومات كبيرة تصل لـ 50% من القيمة الخاصة بالعازل، وهذا لا يوجد في مكان أخر،  حيث يوجد للشركة الكثير من الفروع التي تقوم بتغطية جميع المناطق،  الأمر الذي يساعدها على وصولها لأكبر عدد من العملاء.

 الذين يثقون في مستويات خدماتها، وأيضاً ذلك ساهم في  التواصل المباشر وسهولته بين هذه الفروع  العملاء، حتى يتم التعامل عن طريق جهة، للمحافظة على الجهد والوقت.

اقراء ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham