تواصل معنا

0552777862

شركة تنظيف سجاد بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

  من الخدمات التي تقوم بها شركة تنظيف سجاد بالرياض هي تنظيف السجاد وغسله على أكمل وجه ممكن وبكفاءة عالية ومتقنة حيث السرعة في الأداء وتنفيذ المهمة ليتم الحصول على نتائج مبهرة في تنظيف السجاد دون أي ضرر قد يقع عليه نتاج التنظيف القوي والفعال فالشركة تستطيع غسل السجاد بأكثر من طريقة كل طريقة يتم تطبيقها مع النوع الذي يناسب نوع وخامة السجاد وهذا باستخدام أجهزة تكنولوجية حديثة مواكبة للعصروفي أسرع وقت يتم من خلاله غسل السجاد الذي يوجدداخل المنزلأو مكان آخر.

بعض النصائح لتنظيف بقع السجاد

  1. بالنسبة للبان أو أي مواد التصقت بالسجاد ولا تستطيع إزالتها يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق استخدام قطعة من الثلج يتم وضعها على المنطقة المتواجد بها اللبان أو الشمع أو أي تجمع آخروتركتها فترة زمنية لا تقل عن خمس دقائق لتبدأ بعد ذلك في إزالتها تم تقوم بفرك المادة الملتصقة لتجد في النهاية أن ليس لها أي أثر على الإطلاق.
  2. أما بالنسبة لبقع المشروبات التي تسقط على السجاد وهذا مثل العصائر والشاي والنسكافيه والقهوة والسحلب وغيرها من مشروبات فإنه يمكن علاجها والقضاء عليها من خلال استخدام الخل، حيث تقوم بخلط الخل ثلاث ملاعق كبيرة مع كوب متوسط من الماء ومن خلال استخدام قطعة قماش يتم الضغط على هذه البقع جيدًا والضغط عليها بشدةيساعد على عم انتشار البقعة في مساحة أكبر من السجاد، تكرر هذه الطريقة حتى انتهاء الكمية المكونة من الخل والماءوفي النهاية ستلاحظين النتيجة حيث نظافة السجادة.
  3. أمابالنسبةلبقع الدم وأي بقع أخرى يمكن عمل تركيب مكون من ملعقة ونصف صغيرة من المسحوق مع ثلاث ملاعق من الخل عل نصف كوب من المياه يتم تقليبهم جيدًا ومن ثم يتم وضع هذا الخليط على البقعةيتم وضع هذا الخليطعلى المنطقة التي بها البقع وباستخدام سفنجة يتم الدعك جيدًا وعن طريق قطعة قماش مجففة تمامًا يتم مسح هذه المنطقة حتى تجف بسهولة تامة.
  4. قد تسقط بعد بقع الدهون على السجاد وخاصة سجادة السفرة فقد تسقط الكثير من بقع الطعام فوقها مما يستدعي تنظيفها أولا بأول وهذا من خلال استخدام خليط الملح بالكحول أو استخدام ملح الليمون المخلوط بالماء وعن طريق قطعة قماش مبللة بتم الضغط على هذه المنطقة من أجل إزالة هذه البقع وتنظيف السجادة.
  5. لا تلجئوا للأشكال التقليدية لتنظيف السجاد، حيث أن بعض وقت بسيط ستحتاجون إلى تنظيفه مراراً وتكراراً، وذلك لعدم ضمان نظافته وتعقيمه بالشكل اللازم، ولذلك يمكنكم الاستعانة بأفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض.

أفضل طرق تنظيف وغسيل سجاد

إن اختيار السجاد لفرش المنزل يتم على أساس تنسيق الألوان والنوع لطبقا للديكورات المنزلية ولهذا يجب عند تعرض السجاد للاتساخ يجب اختيار الطريقة المناسبة والملائمة لتنظيفه بطريقة لا تتلفه ومن هذه الطرق اللجوء إلى شركة تنظيف سجاد بالرياض وهذا لما تقدمه الشركة من أجل تنظيف السجاد

  • تقوم الشركة بإتباع تعليمات النظافة المدونة على السجاد من أجل تنظيفه كما توضح تعليمات الشركة وهذا حتى لا يتأثر خامة السجاد أو ألوانه.
  • إن استخدام الطرق التقليدية في تنظيف البقع التي توجد على السجاد يساعد هذا على الحفاظ عليه، لهذا ينصح دائما بتنظيف البقع التي توجد على السجاد أولا بأول للحفاظ عليه نظيفًا.
  • يتم التعامل مع السجاد ذو اللون الفاتح بطريقة خاصة عن الألوان الغامقة، ومع هذا يتم التنظيف بحرفيةتامةوبجودة وكفاءة عالية.
  • إن التنظيف بالبخار لا يحتاج إلى إزالةالسجادمن أماكنه فقد يتم تنظيفه وهو موجود بنفس مكانه كما أن التنظيف بالبخار يعمل على تعقيم السجاد من الجراثيم والبكتريا والكائنات الدقيقة.
  • تعملالشركةعلىتوفير جميع الأدوات التي قد تستخدمها في تنظيف السجاد هذا غير الأجهزة المستخدمة في تنظيفه وهذا مثل الفرشاة الخشنة ووجود أكثر من فوطة لتنظيف السجاد وتجفيفه.
  • إنالأدوات التكنولوجية والتي تعمل بالبخار تعمل هذه الأجهزة على إعادة السجاد لرونقه السابق حيث التنظيف بدقة وفي مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز هذه المدة نصف ربع ساعة للسجادة الواحدة ذات المقاس الكبير.
  • تساعد العمالة الموجودداخلشركة تنظيف السجاد بالرياض على القيام بالنظافة لكل أنواع السجادبطريقة مميزة تجعلهم متميزين عن باقي الشركات التي تتواجد بالأسواق
  • تقوم الشركة بتقديم كافة الخدمات والأعمال المهمة والمميزة والتي تساعدها علىالتميز وهذا كله مقابل أرخص الأسعار التي قد تتواجد في الأسواق، حيث أن الأسعار يتم تحديدها بعد المعاينة وإتمام العمل.
  • تضمن الشركة للعميل الحفاظ على السجاد أثناء القيام بعملية التنظيف إذ في بعض الأحيان أثناء التعامل مع شركات أخرى تقوم بتنظيف السجاد هي تنظفه فعلا ولكن قد تحدث تلفيات لونه وخامه فقد نجد أن الألوان تتعرض للبهتان كما أن الوبر الخاص بالسجاد قد يتأثر بالمواد التي قد تستخدمها هذه الشركة، ولكن مع شركة تنظيف سجاد بالرياض لا يحدث هذا على الإطلاق فهي تنظف السجاد على أعلى كفاءة وتميز دون أي إحداث تلفيات للسجاد مع اختلاف أنواعه وألوانه.

كيف نحافظ على نظافة السجاد؟

  • لابد من قراءة التعليمات التي توجد على السجادة لمعرفة طريق التعامل معها أثناء التنظيف، فإذا تعرض السجاد لبعض البقع التي قد تضره فإنتستطيع القضاء على هذه البقع بسهولة ودون أي مشكلة قد تحدث للسجاد.
  • الاهتمام بكنس السجاد أولا بأول بالمكنسة الكهربائية والتي عن طريقها يتم التخلص من الأتربة الناعمة التي قد تختبئ داخل السجادة والتي من شأنها أن تسبب حساسية لبعض الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه الأتربة.
  • معرفة أنواع المساحيق المختلفة والمتواجدة بالأسواق والتي تناسب نوع السجادة المتواجدة في المنزل وهذا من أجل الحفاظ عليها وعلى ألوانها.
  • التعرف على كيفية استخدام المساحيق المختلفة والتي من شأنها تقوم بتنظيف السجادةبكفاءة عالية.
  • العمل على غسل السجاد وتنظيفه بشكل مستمر ودائم خاصة في المناسبات والأعياد فهذا بمثابة جعله نظيفا طول الوقت مما يسهل عليك تنظيفه فيما بعد بسهولة تامة.
  • يجب تهوية المنزل وفتح النوافذ في الصباح وإعطاء فرصة للشمس للدخول إلى المنزل فالشمس تعمل على تطهير السجاد حيث القضاء تمامًا على البكتريا والجراثيم، والقضاء على الروائح الكريهة العالقة بالسجاد، ولكن يجب مراعاة ألا يفتح الشباك فترة زمنية طويلة لأن هذا قد يكون بمثابة فتح باب جديد للأتربة وإعطائها فرصة أن تتواجد بكثرة داخل المنزل، لذا يكتفى فقط بفتح النافذة مدة زمنية لا تزيد عن الساعة في الصباح الباكر حيث الجو النقي.

وفي النهاية يمكن التأكيد على أن إتباع الخطوات الصحيحة في تنظيف السجاد تساعد على الحفاظ عليه وعلى ألوانه من التعرض لأي تلف، كما أن شركة تنظيف سجاد بالرياض تعمل على تنظيف السجاد على ضوء التعليمات التي توجد على السجادة وهذا يتم من خلال استخدام الأجهزة الحديثة والتي من خلالها يتم التنظيف بكفاءة عالية وفي وقت قياسي وبأقل الأسعار، كما يمكنك الاطمئنان على مستوى نظافة السجاد نتيجة وجود عمالة داخل الشركة مدربة على أعلى مستوى من التدريب في التعامل مع العملاء كما أنها مدربة على كيفية تنظيف السجاد، كما تضمن لك الشركة عدم حدوث أي تلف للسجاد أثناء التنظيف.  

اقراء ايضا …

شركة تنظيف بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham