تواصل معنا

0552777862

شركة غسيل كنب بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة تنظيف كنب بالرياض

تعتبر شركة غسيل كنب بالرياض من أهم المؤسسات التي عملت في مجال عمليات التنظيف، حيث أن لها تاريخ كبير من الأعمال الناجحة مع الكثير من العملاء السابقين.

كما أن الخدمات التي تعمل الشركة على تقديمها لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر، ولهذا فهي متميزة في القيام بتقديم أفضل نتائج في تنظيف أنواع الكتب المختلفة مهما كانت أحجامه.

افضل شركة غسيل كنب بالرياض

الكنب من الأشياء الأساسية التي لا يخلوا منها أي منزل، حيث أنه مهم من حيث استقبال الضيوف أو الجلوس مع العائلة في بعض الأوقات إلى غير ذلك من الأشياء.

بالإضافة إلى أن اتساخ الكنب يعد مشكلة بالنسبة إلى أفراد الأسرة فهو يمكن أن يتسبب في الكثير من الإحراج إن دخل أحد الضيوف وشاهد مكان الجلوس متسخ.

أفضل شركة غسيل الكنب

شركة غسيل كنب بالرياض تعتبر في المركز الأول من حيث الخدمات التي تعمل على تقديمها للعميل، وكذلك المميزات التي تحتوى عليها وتقوم بتطويرها بين الحين والآخر وهي:

  • سرعة الاستجابة إلى طلب العميل بالبدء في العمل على الفور دون أي تأخير مهما كانت الأسباب.
  • ·تقوم الشركة بتوفير كافة الأدوات الحديثة التي يمكن أن تتواجد في الأسواق، والتي تعتبر ذات أسعار مرتفعة ولكنها تعطى أفضل النتائج في تنظيف الكنب.
  • تعقد الشركة الكثير من التدريبات لكافة الأشخاص الذين يعملون بها، وتقوم بالاختبارات اللازمة للتأكد من القدرة العملية للفرد في قيامه بعملية التنظيف.
  • تعتمد الشركة على التكنولوجيا الحديثة في تنظيف الكنب، كما أن لها خبرات كثيرة في كل نوع من أنواعه والخامة التي يتم تصنيعه منها وكيفية التعامل معه.
  • تقوم الشركة بإعطاء ضمانات العمل، حتى يطمئن العميل في حالة حدوث أي مشكلة بعد انتهاء فريق العمل من التنظيف ومغادرة المبنى.
  • ·من أكثر الأشياء التي يمكن أن تميز الشركة أنها تسابق الوقت المحدد للعمل، وتحاول إتمام العمل على أكمل وجه قبل انتهائه، كما أنها تقوم بتنفيذ كافة الأشياء التي سبق وأن وجدت في العقد الذي أبرمته مع العميل.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تضع خطة عمل أثناء تنفيذ عملية التنظيف، ويتواجد مع المجموعة مشرف وهو أكثر الأفراد خبرة للتأكد من سريان العمل على الوجه المطلوب.

تنظيف كنبات

إن القيام بتنظيف الكنب ليس بالأمر السهل في الكنب نوعان وهما الجلد والقماش، وكل من النوعين له الطريقة الصحيحة التي يجب أن يتم غسيله بها وإلا تعرضت إلى التلف أو التغير في اللون.

اولاً غسيل كنب القماش

  • ·في البداية يقوم العمال بمسح الكنب وتنظيفه من الغبار أو الأتربة التي يمكن أن تتراكم علية، ثم يتم استخدام آلة شفط لتنظيفها من الداخل من الأوساخ الغير ظاهرة.
  • يتم تخصيص جزء صغير من الكنبة ليتم وضع مادة الغسيل عليها والتأكد من عدم تعرضه إلى التلف أو حدوث شحوب في اللون.
  • ثم يقوم عامل التنظيف باستخدام الة الرش الخفيفة التي تقوم بتوزيعه على كافة أنحاء الكنبة من الداخل والخارج، ويتم بعدها استخدام آلة تجفيف تعمل على سحب المياه أو الأوساخ من الكنبة.
  • يقوم العمال برش مادة تعمل على تقوية الفرو الخاص بالكنبة، وكذلك المحافظة على اللون والقيام بتثبيته.

ثانياً غسيل الكنب الجلدي

  • عند البدء في الغسيل يتم استخدام بعض أدوات الكنس والمسح من أجل إزالة أي أتربة متواجدة على الجلد، ثم يتم استخدام آلة الهواء لنفخ الثنيات التي تتواجد في الكنب لإخراج ما بها.
  • الخطوة الثانية هي التأكد من قابلية الجلد لمادة التنظيف عن طريق اختباره على قطعة صغيرة كما في كتب القماش، ثم يتم مسحها باستخدام منديل أو قطعة نظيفة.
  • بعد القيام برش الكنب بمادة التنظيف يوضع علية نافخات الهواء التي تعمل على إدخال المادة إلى داخل الجلد للحصول على أقصى نظافة ممكنة.
  • يقوم العامل بعد ذلك باستخدام مياه نظيفة لغسيل الكنبة من الخارج، وبعدها يتم مسحها بقطعة من القماش النظيفة، والقيام بتجفيفها باستخدام آلة معينة للتجفيف.
  • تقوم شركة غسيل كنب بالرياض برش مواد زيتية خاصة تعمل على ثبات اللون والمحافظة على ما يحتويه الكنب من رطوبة، بالإضافة إلى منع تشققه بفعل العوامل الجوية أو الإستخدام الزائد.

غسيل كنب بالبخار

يعتبر البخار أحد أهم الوسائل الحديثة التي يتم إستخدامها في عمليات الغسيل بصفة عامة، فيتم به غسيل السجاد والموكيت وحتى الستائر والكراسي المتواجدة في المنزل.

وتعمل الشركة على إستخدام تلك التقنية لما تقوم بتحقيقه من نتائج مذهلة في عملية التنظيف، والتي تجعل الكنب وكأنه أصبح جديداً، حتى وإن كانت تلك التقنية مكلفة إلى حد ما.

جهاز تنظيف الكنب بالبخار من ساكو

قامت إحدى الشركات والتي تدعى ساكو باختراع جهاز يعمل على إنتاج كميات مضغوطة كبيرة من البخار لاستخدامها في عمليات التنظيف الخاصة بـالكنب والكراسي والستائر.

بالرغم من أن السعر الخاص بهذا الجهاز يعتبر مرتفع إلا أن شركة تنظيف كنب بالرياض توفر كافة الأجهزة الحديثة التي يمكن أن تستفيد منها في مجال تنظيف الكنب.

  • آلية عمل الجهاز

يقوم الجهاز من خلال تقنية معينة بتوزيع كميات من البخار داخل خلايا وأنسجة الكنب أو الكراسي، مما يسمح له بإذابة كافة الأوساخ التي يصعب الوصول إليها، وكذلك تحقيق أفضل نظافة ممكنة.

مكنسة البخار لتنظيف الكنب

إن كنت من محبى القيام بالأعمال المنزلية بنفسك فيمكنك القيام بشراء ما يساعدك على تنفيذ مهمة نظافة الكنب وهي مكنسة البخار المخصصة لمثل هذا النوع من الأعمال.

ولكن يجب العلم أنها لا تحقق أفضل النتائج التي يمكن أن تحققها شركات الغسيل والنظافة ولكنها مفيدة جداً في إزالة أنواع الأوساخ والأتربة المتراكمة على الكراسي وقطع الأثاث وإزالة الأوساخ الأولية البسيطة.

أسعار تنظيف الكنب

من الأشياء التي يمكن أن يبحث عنها الإنسان هي أرخص الأسعار التي يمكن أن تتواجد في الأسواق، ومن الجدير بالذكر أن شركة غسيل كنب بالرياض تعمل على توفير بعض المميزات التي تجعل الأسعار متناسبة مع كافة الأفراد وهم:

  • تقوم الشركة في الكثير من الأوقات بتحديد خصومات على كافة الطلبات الخاصة بتنظيف الكنب، أو خصومات على كمية العمل المطلوب وهو ما يوفر الكثير من الأموال بالنسبة إلى العميل.
  • تعمل الشركة على تسهيل الدفع على العميل بالطريقة التي يمكن أن تناسبه، والتي يمكن أن تتوافق مع إمكانياته المادية بدون أي مشكلة.
  • كما أن الشركة تقوم بعد انتهاء العمل بالمتابعة الدورية للعميل بدون أن يتكلف أي أموال إضافية، وهو ما يوفر المزيد من الأموال التي يمكن أن يدفعها في أي مكان آخر.
  • وفي النهاية من المهم أن يحاول الإنسان جعل المنزل الذي يسكن فيه نظيفاً إلى اقصى درجة طوال الوقت، حتى لا يشعر بالإحراج عندما يزوره أحد الأشخاص أو يستقبل الضيوف في منزله.
  • وكذلك فإن النظافة ضرورية لكافة أفراد الأسرة لحمايتهم من الأمراض، ولكن عليك اختيار الشركة الصحيحة والأفضل في المجال، وهي شركة غسيل كنب بالرياض، فهي تتمتع بالخبرات الكافية التي يمكنها أن تحقق لك مطالبك.


اقراء ايضا …

شركة تنظيف بالرياض

 

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham