تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم بجازان 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

افضل شركة عزل فوم بجازان

تعتبر شركة عزل فوم بجازان هي من أفضل الشركات التي تقوم بعملية العزل عن طريق استخدام الفومبأعلى تقنية وكفاءة على يد أفضل العاملين، فإذا كنت ترغب في حماية منزلك من التسريبات التي قد تتسرب داخله عن طريق الفتحات والشقوق التي توجد بالأسطح فإنه يمكنك بالفعل الاتصال بهذه الشركة من أجل حل هذه المشكلة والسيطرة عليها تمامًا، هذا لأن الشركة تقدم لك خدمة العزل بالفوم في وقت قياسي وبأرخص الأسعار.

الخطوات التي تتبعها الشركة في تطبيق عزل الفوم على الأسطح

أولا: عملية التنظيف

  • يعمل العاملين بالشركة على أداء أعمالهم على أكمل وجه ممكن إذ يقومون، ولهذا فهم يقومون بتنظيف أرض السطح أولا من أي مخلفات قد توجد في السطح من أتربة أو تجمعات لأشياء تالفة.
  • بالإضافة إلى تنظيفه جيدًا من المناطق التي تتركز بها الحشرات والبكتريا التي قد تضر بالإنسان وتسبب له الأمراض؛ لا يترك العاملين داخل شركة عزل فوم بالدمام المكان إلا بعد التأكد من نظافته تمامًا.

ثانيا: تحديد الشقوق والثقوب

  • بعد الانتهاء من تنظيف السطح جيدًا والتأكد تمامًا من عدم وجود أي فضلات أو أتربة به، تبدأ الشركة بعد ذلك بالكشف عن أماكن الثقوب والفتحات التي توجد بالسطح .
  • ولكي يحدث هذا يتم فتح خراطيم الماء على السطح لترك الماء على السطح للتعرف من خلاله على أماكن الشقوق والفتحات التي ترسب الماء وهذا من أجل معالجتها.

ثالثا: معالجة الثقوب

  • فبعد التعرف على الثقوب والفتحات التي توجد داخل السطح، يعمل العاملين بالشركة على سد هذه الثقوب والفتحات بحرفية كبيرة وهذا عن طريق عمل خليط من المواد الإسمنتية لسد هذه الثقوب.

رابعا: دهان السطح

  • بعد الانتهاء من تنظيف السطح جيدًا ثم التأكد من أغلاق الثقوب المتواجدة داخل السطح، يتم بعد ذلك تغطية السطح بدهان مادة الاكريليك، حيث يتم الدهان بحرفية تامة وباستخدام أجهزة حديثة على يد أمهر العاملين بالشركة.

خامسا: تطبيق الفوم

  • بعد الانتهاء تمامًا من كل الأعمال السابقة يتم وضع طبقات الفوم على السطح، يتم تحديد عدد الطبقات وفقا لرغبة العميل في عدد الطبقات التي يرغب وضعها على السطح، حيث أن طبقة الفوم الواحدة تعمل على منع التسريب المائي والحراري، ولكن إذا تم وضع أكثر من طبقة فإنك ذلك بالفعل سوف تطيل العمر الزمني لطبقة العزل على السطح.

الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم بجازان

طاقم عمالة المتميز

  • تختار الشركة العاملين بها على أن يكونوا على أعلى مستوى وأعلى كفاءة من التدريب على يد أمهر العاملين على مستوى العالم، كما تختارهم الشركة على أساس عملهم مع الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تستخدمها الشركة في القيام بعملها.
  • ولا تكتفي الشركة بذلك بل تقوم بعمل دورات تدريبية لهم من أجل رفع كفاءتهم من وقت لآخر من أجل الارتفاع والارتقاء بالشركة، فهم واجهه الشركة المشرف الذي من خلاله يثق العميل في التعامل مع هذه الشركة.

نوع الفوم المتميز

اقرا ايضا : شركة عزل خزانات بالرياض 

  • تتميز الشركة بأنها تستخدم أجود أنواع الفوم المتواجدة في الأسواق، كما تقوم الشركة بتطبيق الفوم بحرفية تامة وبكفاءة عالية، سواء كانت طبقات الفوم تستخدم للأسطح أو للمطابخ أو للحمامات او للخزانات، تستطيع الشركة التعامل مع أي متغيرات أو صعوبات قد تواجهها أثناء تطبيقها الفوم كطبقة حماية.

قليلة التكاليف

  • يتميز الفوم بأن تكاليفه قليلة، هذا غير أن الشركة تقوم بتطبيقه بأقل الأسعار الممكنة والمتواجدة في الأسواق، ومع هذا فإنها تقوم بإتقان عملها على أكمل وجه ممكن أن يتم العمل به حيث تنظيف السطح ومعالجة الثقوب ثم دهن السطح وفى النهاية وضع طبقات الفوم، كل هذا يتم في وقت قياسي وبحرفية تامة وبأقل الأسعار.

إنجاز العمل في وقت قياسي

  • تقوم الشركة بأداء المهام والأعمال حيث تقوم بوضع طبقات الفوم على الأسطح في وقت قياسي، فهي تنجز المهام والأعمال في وقت سريع مما يريح كثيرا العملاء من الأعباء التي قد تقع على عاتقهم نتاج أن بعض الشركات تأخذ وقتا في تطبيق طبقات العزل على الأسطح.

إنجاز العمل بدقة وتميز

  • لا تقوم الشركة بأداء أعمالهم إلا بطريقة مرتبة حيث بعد الانتهاء من كل مرحلة على أكمل وجه يتم العمل بالمرحلة التالية وبعد الانتهاء منها بكفاءة وتميز تسلسل كل المراحل، كل المراحل تتم بإنجاز وبدقة وبتميز.

الأجهزة والآلات الحديثة

  • تحرص الشركة على أداء الأعمال وإنجازها عن طريق استخدام الآلات والأجهزة الحديثة والتي تهتم الشركة على وجود هذه الأجهزة والأدوات بداخلها.
  • بالإضافة إلى أنها تتابع الأسواق دائما من أجل معرفة كل ما هو جديد من إنتاج الأجهزة والأدوات التكنولوجية الحديثة.
  • والتي تعمل على إنجاز أعمال العزل بحرفية تامة، كما تحرص الشركة على تدريب العاملين بها على هذه الأدوات والأجهزة.

الأضرار التي قد تنتج عن عدم وضع طبقات العزل

  1. تأثر الجدران من التسربات المائية مما قد يؤثر بالدهانات التي توجد على الحائط، مما يجعلها تتساقط، ليصبح شكلها رديء.
  2. هناك تسريبات مياه تري بالعين المجردة وهناك تسريبات أخرى تحدث وتتكون داخل الجدران والتي قد تسبب الكثير من الأمراض التي تصيب الإنسان.
  3. تسريبات المياه التي تكون داخل الجدران مما يسبب للمنزل هشاشة وضعف، فإذا زادت التسريبات المائية عن الحد قد يسبب هذا خطورة كبيرة ووقوع مشكلة أكبر كسقوط المنزل.
  4. تتسرب درجة الحرارة العالية في فصل الصيف إلى المنازل مما قد يجعل هذه البيوت مرتفعة للغاية في درجة الحرارة مقارنة بالبيوت الأخرى التي تستخدم طبقات لعزل الأسطح او الحمامات أو المطابخ.
  5. ارتفاع درجة الحرارة داخل البيوت، مما قد ينتج عن ذلك اللجوء إلى المراوح والتكيفات من أجل تلطيف الجو المنزلي الذي ترتفع فيه درجة الحرارة الناتجة عن تسرب أشعة الشمس الحارقة.
  6. إن التكيفات التي تستخدم داخل المنازل من أجل تلطيفها تعمل على استهلاك طاقة كهربائية عالية.
  7. قد يتأثر الأثاث بشكل كبير للغاية نتيجة التسريبات التي تخرج من الشقوق والفتحات، خاصة الأثاث الخشبي إذ ترتفع نسبة الرطوبة به.
  8. انتشار الجراثيم والفطريات والبكتريا بل والحشرات الناتجة عن هذه التسريبات داخل المنزل، كما انها تنتشر فوق الأسطح أيضا نتيجة للتجمعات المائية الناتجة عن أمطار الشتاء.
  9. قد يتعرض السيراميك او البلاط إلى التبلط ليس هذا فقط بل وخروج الرمل من تحته مما يتلف أرضيات المنازل.

مما سبق يتضح لنا أن استخدام طبقات العزل بالفوم من أفضل أنواع العزل التي تستخدمها شركة عزل فوم بجازان حيث تقوم هذه الشركة بتطبيق طبقة العزل بحرفية تامة وبكفاءة عالية وباستخدام الأجهزة والآلات الحديثة، ليس هذا فقط بل وفي وقت قياسي حيث تعطي الثقة لعملائها بالتعامل معها حيث تقديم الخدمة بكفاءة وتميز وبأقل التكاليف، هذا لأن إذا ما لجئت إلى وضع طبقة العزل على الأسطح فإنك حتما قد تتعرض أنت ومنزلك للكثير من المشكلات كتكون البكتريا والجراثيم والتي عن طريقها قد يصاب الإنسان بالأمراض، كما تؤثر التسربات على جدران المنازل والأثاث المنزلي لدرجة كبيرة.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض



جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham