تواصل معنا

0552777862

شركة عزل فوم ببقيق -0507067378

dar
8 أشهر
أغسطس 08,2023

شركة عزل فوم ببقيق تقدم لك الكثير من خدمات العزل (الحراري – المائي – الصوت) التي يمكن عن طريقها التخلص من مشكلة بقع الرطوبة التي تظهر على حوائط المنزل في أوقات كثيرة من العام.

عبر توفير فريق فحص (فني – هندسي) من ذوي الخبرة والكفاءة التي تزيد عن عشرين عامًا في العمل مع مواد عزل الفوم (البولي يوريثان – الأيبوكسي – البولي إيثيلين) وغيرها، لإنقاذ مبناك من أي مشكلة توجد به.

ارخص شركة عزل فوم ببقيق

شركة عزل فوم ببقيق

شركة عزل فوم ببقيق

لا تتعب نفسك وتبذل الكثير من المجهود في البحث عن ارخص شركة عزل فوم ببقيق، لأننا نقدم بلك مجموعة من المميزات الفريدة، أهمها الآتي:

  • خدمة عملاء متوفرة طوال الـ 24 ساعة، لتوفير كل التفاصيل التي تخص خدماتنا المتنوعة من العزل.
  • خدماتنا منتشرة في كل أحياء البقيق (الصناعية – الفردوس – إشبيلية – أرامكو – الأندلس – غرناطة) وغيرها.
  • نوفر الكثير من الطرق والبرامج المعتمدة، من أجل الحصول على أفضل نتائج العزل من منع التسرب أو الرطوبة.
  • نلتزم بتنفيذ العمل ضمن إفطار الزمني المحدد لنا، دون إحداث أي متاعب أو إتلاف بأي من أماكن التنفيذ.
  • فريق الفحص لدينا داخله (مهندسين – عمالة – مقاولين – فنيين – استشاريين بناء) وغرهم من الخبراء.
  • نقدم ضمانات على مواد الفوم المستخدمة لما يزيد عن عشر سنوات لكل منها، كما نوضح ذلك داخل العقد.

شركة عزل فوم ببقيق

كثيرًا ما نسمع عن مواد العزل المختلفة (فوم – ألواح – مواد سائلة – لفائف – أسمنت) هذا لما يحتاج كل جزء في المنزل من مادة ذات مواصفات محددة من أجل حمايتها من العوامل الجوية التي يتعرض لها.

نوفر لك من داخل شركة عزل فوم ببقيق أنواع من الفوم الأصلي المطابق لكل مقاييس الجود العالمية، كما حصلنا على كل التراخيص والشهادات التي تخصه من داخل وزارة الصناعة والتجارة بالمملكة.

لذا تجد لدينا فوم (حراري – مائي – صوتي – حراري ومائي) يمكن عبر تطبيقه الحصول على نتائج مبهرة تدوم لسنوات طويلة، يمكنك الحفاظ عليها، عبر طلب خدمة الصيانة الدورية من داخل شركتنا في أي وقت.

شركة عزل فوم ببقيق

يمكنك التعرف على أهم المعلومات المتوفرة عن شركة عزل فوم ببقيق، عبر الاطلاع على الجدول التالي:

اسم الشركة شركة عزل فوم / اجتياز العزل
مقر الشركة الأم الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم هاتف شركة عزل فوم ببقيق
فروع الشركة بالمملكة جدة – جازان – الجبيل – الطائف – الخرج
مكاتب الشركة ببقيق غرناطة – النخيل – المدينة – قرطبة – المطار
خدمات شركة عزل فوم ببقيق عزل – ترميم – تنظيف – صيانة
أنواع عزل الفوم بقيق حراري – مائي – فوم – حراري مائي
عوازل الفوم المتاحة من شركة عزل فوم ببقيق البولي يوريثان – البوليسترين – البولي إيثيلين
أماكن العزل بالمبنى السطح – الغرف – الجدران – الخزانات – امسابح
سنوات الضمان من شركة عزل فوم ببقيق تتراوح بين 5 حتى 20 سنة، حسب النوع
الخصومات والعروض من شركة عزل فوم ببقيق تتراوح بين 35 % حتى 45 %

شركات عوازل فوم ببقيق

إن كنت تمر بمشكلة التسربات التي تسبب الكثير من المشكلات داخل المنزل ما بين ظهور بقع بالجدران أو تراكمات لكميات مياه بأرضيات كل من الحمامات والمطابخ، نتيجة هذه التسربات سواء (الظاهرة – الباطنة).

لدينا مجموعة من عوازل الفوم من (بوليسترين – بولي إإيثيلين – بولي يوريثان) أو غيرها مما يناسب أسباب التسرب الموجودة بأي من (الأسطح – الخزانات – الجدران – الأرضيات) أو غيرها من الأماكن الأخرى بالمبنى.

يتم العمل تحت إشراف فريق هندسي على درجة عالية من الخبرة، يبدأ عملة منذ استلام منطقة العزل، وتحديد العازل المناسب لها، وينتهي بعد تسليمك المكان معزولًا بالكامل، كل هذا مع تقديم مجموعة سنوات الضمان التي تحقق لك الأمان عند تطبيق إحدى هذه العوازل.

مؤسسات عزل الفوم ببقيق

تسعى مؤسسات عزل الفوم ببقيق إلى تحقيق طرفي المعادلة للتنسيق بين السعر المناسب والجودة العالية في تقديم خدماتها، حيث نوفر لك مجموعة من خدمات عزل الفوم التي تقوم على وضع طبقة من مادة كيميائية على منطقة مصابة (السطح – الجدار – الخزان) لمنع التسرب منها.

كما يمكن أن توضع هذه المادة للحد من ارتفاع فاتورة الكهرباء والمياه المدفوعة كل شهر، بسبب زيادة استهلاك الطاقة، نتيجة الرغبة في معادلة درجة الحرارة داخل المنزل أو المنشأة، خاصة في حر الصيف الذي نعاني منها داخل المملكة.

لذا نوفر لك مواد فوم عازلة مميزة على درجة عالية من الأمان على الصحة العامة، حاصلة على كل شهادات الجودة، لأننا نحصل عليها كطلبيات مباشرة من الشركات المصنع للمواد الخام الخاصة بها من ألمانيا.

استخدامات عازل الفوم

تكثر الأغراض التي نلجأ إلى عزل الفوم بسببها، لذا إن كنت ترغب في التعرف على أهم استخدامات الفوم، اقرأ الآتي:

  • مواد الفوم (البولي يوريثان – الأيبوكسي – البولي إيثيلين) تصلح لأي من المناطق الداخلية أو الخارجية من المبنى.
  • توفر عملية عزل كامل للمنطقة الموضوعة عليها، ولا تسمح بوجود أي فراغات أو بينها لذا تستخدم مع المسابح.
  • تصلح مواد الفوم العازلة لاستخدام على كل أنواع السطح (الخرسانية – شينكو – الخشبية – المعدنية) وغيرها.
  • يستخدم عازل الفوم على الخزانات بكل أنواعها (الأرضية – العلوية) لأنها لا تسبب أي ثقل على جسمه.
  • تحتاج الجدران على أنواع من العوازل الفوم التي توضع في الدهانات على الحوائط، نظرًا لأهميته في منع وجود الرطوبة.
  • الأرضيات المبلطة (البورسلين – السيراميك – الرخام – البلاط) يستخدم معها أنواع من الفوم العازل الشفاف، لمنع تآكل فواصلها.

أفضل شركة عزل فوم ببقيق

أينما كنت تسكن داخل منطقة بقيق سوف تعاني من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، لذا وجب البدء في الحصول على إحدى خدمات أفضل شركة عزل فوم ببقيق، للحصول على معادلة لدرجة الحرارة بالمبنى.

نقدم لك مجموعة من مواد الفوم العازلة التي تعمل على حماية المبنى من الخارج من التعرض لأي من درجات الحرارة المختلفة، مع عكسها وعدم امتصاصها من الأسطح أو الجدران أو الخزانات.

كما تعمل هذه المواد على حل مشكلة ارتفاع فاتورة الكهرباء التي تعاني منها طوال العام، نتيجة تشغيل المكيفات طوال اليوم بصورة مستمرة، بالإضافة إلى أن العوازل تعمل على تماسك مواد البناء مع بعضها لأطول مدة ممكنة.

أسعار شركات عزل فوم ببقيق

إليك مجموعة من أهم مميزات قوائم أسعار شركات عزل فوم ببقيق التي نوفرها لك على الكثير من خداماتنا طوال العام، وهي كالتالي:

الخدمة السعر
عزل حراري ببقيق 38 ريال سعودي
عزل مائي ببقيق 36 ريال سعودي
عزل رطوبة ببقيق 53 ريال سعودي
عزل فوم بولي يوريثان ببقيق 42 ريال سعودي
عزل فوم بوليسترين ببقيق 50 ريال سعودي
عزل مشمع البولي إيثلين ببقيق 53 ريال سعودي
عزل أيبوكسي ببقيق 53 ريال سعودي

ارقام شركة عازل فوم ببقيق

يمكنك التعامل معنا بسهول، عبر اختيار إحدى طرق أو ارقام شركة عازل فوم ببقيق، حيث نعرض لك كل ما نقدمه من خدمات (عزل – صيانة – ترميم – تنظيف) على موقع شركة اجتياز العزل على شبكة الإنترنت.

لدينا مجموعة من صفات التواصل (تليجرام – إكس – فيس بوك – سناب شات – انستقرام) وغيرها يمكن الحصول على الخدمة عبر التواصل معنا عبر رسائل إحدى هذه الصفحات في أي وقت من اليوم.

يمكنك التواصل معنا أيضًا عبر تطبيق الواتس المتاح على جوالك، عبر إرسال رسالة بالتفاصيل، وسوف نتواصل معك على الفور، وأخيرًا يشرفنا حضورك إلى أقرب مكتب للحي الذي تسكن به، وستجد موظفينا في خدمتك دائمًا.

شركات عزل فوم ببقيق

نحرص داخل شركاتنا على تدريب كافة أطقم العمل (مهندسين – فنيين – عاملين) على كل ما يستجد في مجال عزل الفوم داخل أكبر المؤسسات العالية، خاصة بدولة ألمانيا، لأن هذا الأمر يزيد من جودة عملنا، ويحافظ على درجة المصداقية التي نتطلع إليها من عملائنا.

كما نراعي دومًا دمج هذه الخبرات المدربة داخل باقي أقسام الشركة لتدريب المنضمين حديثًا على كل التقنيات التي نستخدمها في المعدات الخاصة بتطبيق العول من (ماكينات – مسدسات – خلاطات) وغيرها طوال الوقت.

لا ننسى أيضًا العمل على تدريب العمالة بصورة دورية داخل الأقسام طوال العام، لعدم نسيان أي من الإجراءات الخاصة بالشركة، للحفاظ على درجة المهارة والاحترافية التي نتمتع بها داخل مجال العزل.

خدمات شركة عزل فوم ببقيق

إذا كنت ترغب في التعرف على اهم خدمات شركة عزل فوم ببقيق، تعال نتعرف سويًا عليها من الآتي:

عازل فوم للأسطح

لأن الأسطح هي المكان المواجه لأشعة الشمس المباشرة، فهي من أهم الأجزاء التي يحدث بها مشكلات عدة منها (التصدعات – التسربات) وهذا يؤثر بدور على المنزل أو الشركة من الداخل، بظهر الرطوبة أو زيادة استهلاك الكهرباء.

لذا تعمل عوازل الفوم (البوليسترين – الأيبوكسي – البولي يوريثان) على حل كل هذه المشكلات، لآنها تصنع طبقة عازلة لدرجة الحرارة أو الأمطار عن الجزء الخرساني المكون للمبنى من الداخل لمدة طويلة.

عزل فوم للمسابح

حمامات السباحة واحدة من أهم الأجزاء الترفيهية الموجودة بالفلل أو الفنادق أو المنتجعات، لذا تحدث بها الكثير من التسربات إلى الخارج، نتيجة مشاكل في السباكة أو كسور في الأرضيات أو غيرها من الأسباب.

يقوم فنيينا بعلاج المشكلة، عبر تفريغ الحمام، وخلع أجزاء من الأرضيات، ثم وضع مادة عزل مناسبة على البلاط، غالبًا ما تكون من الأيبوكسي، أو يمكنك أن توضع تحت البلاط من مادة البولي يوريثان المتخصصة، لمنع التسربات.

عوازل فوم للحوائط

نلاحظ في بعض الأوقات ظهور بقع على دهانات الجدران، تزداد هذه البقع مع مرور الوقت، ثم تبدأ الدهانات في التساقط، وأحيانًا يصاحبها سقوط المحارة أيضًا (طبقة الأسمنت أسفلها)، هذه الحالة تستدعي عمل عزل فورًا.

أفضل حل لعلاج هذه المشكلة هو إسقاط الدهانات مكن منطقة الرطوبة (البقع) ثم يتم تقشير الجدران وصنفرتها حتى الوصول للطبقة الطلبة من الطوب، ثم يتم معجنة هذه المنطقة ووضع طبقة العزل مباشرة بعد جفافها، ثم يتم الدهان وتحل المشكلة.

عزل فوم للأرضيات

لأن البلاط الأرضيات يوجد بينة فواصل كثيرة، يتعرض دائمًا إلى مشكلات عدة (كسر – تسريب – حشرات) وهذا كله يستدعي عمل عزل مهما كان مكان البلاط (بالأسطح – الأرضيات – المسابح) أو غيرها من الأماكن الأخرى.

غالبًا ما يكون نوع العزل من الفوم الشفاف الذي يلا يؤثر على الشكل العام للبلاط، حيث يعمل على حجب أشعة الشمس من اختراق أرضية السطح، كما يمنع ظهور أي من (الحشرات – القوارض – الآفات)، ويمنع التسربات تمامًا.

عازل فوم شينكو

ألواح شينكو هي إحدى مواد العزل؛ لكنها لا تكفي للحماية الكاملة للأسطح، لذا يتم استخدام مواد عزل معها، للحصول على درجة الأمان المطلوبة، لذا نوف لك شركة اجتياز العزل مواد فوم يمكن وضعها تحت الألواح من (البوليسترين – البولي يوريثان) لحل المشكلة.

لمواد الموضوعة أسفل الألواح على درجة عالية من الأمان، كما تعمل على حل المشكلة ومنع التسربات، كما تعمل على تحمل درجات الحرارة العالية، مع مراعاة داهان ألواح شينكو بمادة الأكريلك، لمنع تعرضها للصدأ مع الحفاظ على السطح لسنوات.

عوازل فوم خزانات

لأن الخزانات تتعرض لدرجة ضغط عالية من المياه الموجودة بداخلها، كما تتعرض لدرجات حرارة مرتفعة من الخارج، يجب العمل على عزلها حتى لا يحدث منها تسربات من التشققات الناتجة عن التغيرات الجوية.

تعمل مادة البوليسترين على ملئ فراغات التصدعات الموجودة بجسم الخزان، كما توفر جودة عالية من التحمل فيما بعد، حيث تعمل على الاندماج مع مواد البناء المكونة للخزانات وتتصلب معها، وتصبح قطعة واحدة، وهذا يمنع المؤثرات الخارجية.

مؤسسة عزل فوم ببقيق

أهم ما يقدم من خدمات مؤسسة عزل فوم ببقيق هو توفير مجموعة مواد (أيبوكسي – بوليسترين – بولي يوريثان) تعمل على حل مشكلات التسريبات المائية التي يعاني منها الكثير من الأفراد داخل أحياء بقيق المختلفة.

تعمل مواد الفوم على منع امتصاص (الأسطح – الجدران – الخزانات) لدرجات الحرارة، مما يزيد من الشعور بالرطوبة داخل المبنى، وبناءً عليه يزيد استلاك الطاقة، ويسبب تلف الكثير من الأجهزة الكهربائية على المدى القصير.

هذا مع تمتع هذه المواد بخاصية عدم لتفاعل مع المؤثرات المحيطة بها، كما أن بعضها مقاوم (للحرارة – الضغط – السيول) وهذا ما يجعلها أفضل المواد التي ينصح بها خبراء شركة اجتياز العزل، خاصة مع جو المملكة الذي يجمع بين الثلاث مؤثرات.

أنواع أشهر عوازل الفوم ببقيق

تعرف على أهم أنواع عوازل الفوم ببقيق التي تتوفر داخل شركتنا، والتي يتم عن طريقها حل مشكلتك في أسرع وقت، هي كالتالي:

النوع الأول: البولي إيثيلين

يظهر هذا النوع من الفوم البلاستيكي على شكل رغوة يمكن حقنها في الكثير من الشقوق والتصدعات التي تظهر على المبنى من الداخل أو الخارج، نظرًا لتعدد كثافته (عالية – متوسطة – منخفضة) يصلح للكثير من الأماكن والمباني.

يمكن أن يصنف في صورة ألواح رقيقة، تتمتع بالقدرة على احتمال الصدمات، والتفاعل مع التمدد والانكماش الذي يحدث للخرسانة نتيجة تغير الفصول طوال العام، كما أنه مادة خلية من الكربون وغير ضارة على الصحة.

يتمتع بمقاومة التآكل قد عمره إلى خمسين عامًا مع الحفاظ عليه، ومتابعته بالصيانة الدورية، البولي إيثيلين من العوازل المزدوجة (الحرارية – المائية) لأنها مادة تقاوم كل العوامل الجوية طوال العام، وتصلح لكل مناطق المنزل (سطح – خزان) وغيرها.

النوع الثاني: البولي يوريثان

هذه المادة تكون الشهر على مستورى العالم في كل عوازل الفوم المتوفرة بالأسواق، حيث تتمتع بكونها عازل حراري، مانع لامتصاص الحرارة داخل الخرسانة، كما يعمل على خفض معدلات استهلاك الطاقة، كذلك يمنع حدوث أي تشققات أو تصدعات بالمباني.

تصلح هذه المادة لكل من (المنشآت – الثلاجات – الخزانات – المواسير) وغيرها الكثير من أجزاء المكان، كما أنها تتمتع بالسعر الاقتصادي، الذي لا يتوفر بغيرها من الأنواع الأخرى من عوازل الفوم المتوفرة بالأسواق.

يستخدم هذا العازل من قبل شركة اجتياز العزل في عدة صور (سائل – ألواح – ميموري – حبيبات) هذه الصور جعلته يناسب العزل باستخدام (الألواح – الرش) في الكثير من الأحيان، اهم ما يميز هذه المادة كونها موفر جدًا لاستهلاك الطاقة.

طريقة تطبيق عازل فوم ببقيق

يمكنك التعرف على مجموعة من الخطوات المرتبة التي يتم من خلالها الحصول على عازل مميز، عبر طريقة تطبيق عازل فوم ببقيق، التي تتم كالتالي:

  1. اتصل على رقم خدمة عملائنا، ثم اسأل عن أي تفاصيل أو استفسارات تخص الخدمة.
  2. اترك رقم هاتفك وعنوانك، لحجز (مندوب / فريق) الفحص الخاص بنا.
  3. نرسل لك المندوب، حيث يقوم بفحص مكان العزل (السطح الخزان – الجدار – المسبح).
  4. يحدد كل ما هو مطلوب (مادة العزل – فريق العمل – مدة العزل – المعدات المطلوبة).
  5. تحضر الفرق، وفي البداية يتم تنظيف منطقة العزل من أي أتربة أو غبار.
  6. يقوم الفريق بعلاج أي منطقة يكون بها كسور أو شقوق بمادة متخصصة.
  7. توضع طبقة العزل على السطح، وتترك لتجف، ثم توضع الأخرى، وهكذا.
  8. بعد جفاف كل الطبقات، يأتي مندوب الفحص ويتحقق من جدية التنفيذ.
  9. يختبر المكان المعزول لزيادة التأكد، ثم يسلم لك في الوقت المتفق عليه.

أنواع عزل فوم البوليسترين

تتوفر أنواع عزل فوم البوليسترين داخل شركة اجتياز العزل، تعرف على أهم خصائها، لتحصل على النوع المناسب لك، وهي كالتالي:

أولًا: فوم ألواح البوليسترين

يطلق على هذا النوع اسم البوليسترين المشكل بالقولبة، حيث يتم إنتاجه عبر إحداث تفاعل كيميائي لإحدى المشتقات البترولية عن طريق عملية بلمرة، ينتج عنها حبيبات، تتجمع معًا مكونة لوحًا يسهل تشكيله فيما بعد.

يمكن لهذا اللوح أن يتم تقطيعه بسهولة وبالسمك المحدد الذل غالبًا ما يكون بين (3-5) سم، لهذا يتمتع بعزل درجة الحرارة بصورة كبيرة، بالإضافة إلى أنه مادة تقاوم التمدد والانكماش الذي حدث بالمباني مع مرور الزمن.

ثانيًا: فوم البوليسترين المنبثق

ينتج هذا النوع من الفوم عبر عملية انصهار، تتمتع بالعديد من المزايا منها القدرة على تحمل درجات الحرارة المختلفة، لذا فهي مادة من أفضل المواد المقاومة للحرائق عند استخدامها داخل المصانع أو الهناجر أو الأماكن الهامة.

تتمتع هذه النوع بخفة الوزن، ولا تمثل أي حمل على الأسطح التي يتم وضعها عليه، كما يتحمل الضغط والكثير من تأثيرات الإجهادات الحرارية على منطقة العزل، خاصة إن كانت لسطح أو خزان.

ثالثًا: الفوم البيض والأزرق

هذا النوع عبارة عن ألواح من البوليسترين توضع متجاورة على منطقة العزل، للحد من ارتفاع درجة حرارة في المكان، كما تعمل على منع تفاعل العوامل الخارجية مع الخرسانة المكونة للمبنى، كما أنها سهلة التطبيق في وقت قصير، وبتكلفة أقل.

متى احتاج إلى شركات عوازل الفوم؟

هناك مجموعة من العلامات التي متى ظهر ت بالمكان، وجب عليك تنفيذ إحدى حلول العزل، وللجواب على سؤال متى احتاج إلى شركات عوازل الفوم؟ اقرأ الآتي:

  • عند ظهور تراكمات مياه داخل أي من (الحمامات – المطابخ) دون التعرف على سبب، وجب إيجاد حل عبر مواد عزل الفوم.
  • ظهور تشققات أو كسور بالأسطح يستدعي عمل عزل بالحقن، لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  • ارتفاع المبالغ المدفوعة في فواتي الكهرباء والمياه الشهرية، يكون حله تطبيق أحد مواد العزل على الأسطح.
  • حدوث تسربات خارجية للمسابح، قد يستدعي تنفيذ عزل بإحدى مواد الفوم، لأنها مانعة للتسربات بشكل أفضل.
  • أسطح شينكو يناسبها عوازل الفوم، لأنها تحفظ الألواح نفسها، كما تحفظ السطح المثبت عليه هذه الألواح.
  • الرغبة في عزل مبنى جديد، للحفاظ عليه من المؤثرات الجوية المختلفة عبر الفصول المختلفة طوال العام.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كل التفاصيل والمعلومات التي تخص شركة عزل فوم ببقيق، بأيدي فرق شركة اجتياز العزل، باستخدام مجموعة من المعدات التي تعمل بأحدث التقنيات، كما تعرفنا على أهم مميزات عوازل الفوم لدينا، كذلك تعرفنا على أنواع العوازل المتوفرة داخل الشركة، اتصل بنا في أي وقت، وسوف تجدنا متاحين طوال الـ 24 ساعة كل أيام الأسبوع.

أقرأ أيضًا:

 

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham