تواصل معنا

0552777862

شركة نقل اثاث بالرياض 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض، تعد من أهم الشركات الموجودة تعمل في مجال نقل العفش إلى أي مكان، حيث ظهرت شركات نقل الأثاث، نظرا لحاجه المستهلك الكبيرة إلى ذلك، بالإضافة إلى فشل جميع المحاولات الفردية التي يقوم بها الأشخاص في نقل الأثاث، فبعضها أدى إلى تلف العفش، لذلك لجاء الكثير إلى الاستعانة بشركات أثاث متخصصة، حيث توفر شركات نقل الأثاث خدمات متميزة لجميع العملاء وضمان نقل العفش بكل سهولة وأمان.

مميزات شركة نقل اثاث بالرياض؟

تتميز الشركة بالخبرة الكبيرة في مجال فك وتركيب الأثاث التي تصل إلى ١٠ سنوات، تمتلك الشركة فريق عمل مدرب ومجهز على أحدث الطرق والأساليب، في عملية نقل الأثاث والعفش إلى أي مكان، منا توفر الشركة سيارات مجهزة بأعلى الإمكانيات تتناسب مع نقل جميع أنواع الأثاث.

تعتمد شركة نقل اثاث بالرياض في عمليات فك وتركيب الأثاث والعفش على أمهر الفنيين، المدربين على النجارة بشكل محترف، بالإضافة إلى ذلك تتميز الشركة بأعمال تغليف أجزاء العفش والأثاث مع ترقيمها حتي يسهل عليهم بعد ذلك عملية التركيب مرة أخرى والقيام بها بشكل صحيح والحفاظ على العفش من الكسر والخدش أو أي تلف ممكن.

ما هي خدمات شركة نقل اثاث بالرياض ؟

تقدم الشركة للعملاء في كل مكان بالرياض العديد من الخدمات حيث لا يقتصر عمل الشركة فقط على نقل الأثاث:-

  1. خدمات فك وتركيب الأثاث
  2. خدمات تغليف وتخزين الأثاث.
  3. توفر الشركة أوناش مختلفة لرفع وتحميل الأثاث إلى أي ارتفاع ممكن.
  4. تتيح الشركة أيضا للعملاء خدمات التنظيف المختلفة.
  5. خدمات التعبئة.
  6. توفير سيارات مجهزة لنقل الأثاث.

بالإضافة إلى كل هذه الخدمات التي تقدمها الشركة، فهي تقوم بجميع هذه الخدمات بكل إتقان واحتراف.

كيفية قيام الشركة بأعمال تغليف الأثاث؟

تقدم شركة نقل اثاث بالرياض العديد من الخدمات من بينهم خدمات التعبئة والتغليف، وتقوم الشركة بهذه الخدمات على أعلى مستوى وذلك من خلال، توفير كراتين خاصة لتتناسب مع جميع أنواع الأثاث، حيث يقوم فريق العمل بوضع قطع الأثاث باستخدام أدوات خاصة داخل الكراتين وبطريقة خاصة بشركتنا حتي تحافظ على القطع من أي كسر.

ضمانات شركة نقل أثاث بالرياض

تقدم الشركة كافة الضمانات للعملاء لضمان حقوقهم، حيث يقلق الكثير من العملاء عند الاستعانة بشركات الأثاث من حدوث أي كسر أو تلف بقطع الأثاث، لذلك تقدم شركتنا إمكانيات التعويض في حالة وقوع أي ضرر ممكن على العميل.

فكل ما عليك فقط هو الاتصال بنا والاستعانة بشركتنا حيث أنها تعمل بأفضل الطرق الممكنة، ولديها عمال ذو خبرة عالية في مجال فك وتركيب الأثاث فقط اتصل بنا حالا ولا تقلق معا يحقق لك الأمان.

أسعار شركة نقل اثاث بالرياض

تقدم شركتنا للعملاء أقل الأسعار الممكنة، وذلك مقارنة بباقي الشركات إلى تعمل في هذا المجال، بالإضافة إلى تقديمها أفضل الخدمات للعميل، حيث تتيح الشركة للعميل عدة طرق الدفع، حيث يمكنك الدفع مقدما للشركة قبل بدء العمل.

كما تتيح الشركة للعميل إمكانية دفع نصف المبلغ قبل بدء العمل والنصف الآخر بعد الانتهاء من العمل، وتقدم الشركة أيضا إمكانية الدفع بالتقسيط وذلك على عدة أشهر مقسمة بحسب اتفاق الشركة مع العميل، وتقدم لك إمكانية الدفع باستخدام الفيزا، فلا تقلق أبدا بشأن الأسعار فقط اتصل بنا حالا تصبح أينما كنت.

فريق شركة نقل اثاث بالرياض

أهم ما يميز شركات نقل الأثاث بشكل عام فريق العمل، حيث تمتلك شركتنا أفضل فريق عمل موجود في الأسواق وذلك مقارنة بباقي الشركات الأخرى، حيث حرصت الشركة على اختيار فريق العمل الخاص بها بكل دقة وإتقان، من ما لديهم الخبرة العالية في هذا المجال، وقدمت لهم أيضا العديد من دورات التدريب والتطوير حتي ترفع من مستواهم أكثر وتقدم لك خدمات على أعلى مستوى.

عروض شركة نقل اثاث بالرياض

تعد شركة نقل اثاث بالرياض من أهم الشركات الموجودة في مدينة الرياض تعمل في مجال فك وتركيب الأثاث، وتستخدم الشركة أفضل المعدات والأدوات، تحرص شركتنا دائما على تقديم العديد من العروض والخصومات للعملاء التي تصل إلى ٥٠%.

كما تتيح الشركة إمكانية عمل اشتراكات بشكل سنوي مع الشركة يتضمن على قيام الشركة بكافة مهام نقل العفش والأثاث الخاصة بالعملاء، ٥اذا كنت صاحب شركة أو مصنع أو محل أو منزل صغير أو منزل كبير أو فيلا وتريد نقل العفش والأثاث الخاص بك فقط كل ما عليك هو الاتصال بشركتنا حالا ولا تتردد مهنا كانت مشكلتك الحل لدينا موجود.

وسائل نقل شركة نقل اثاث بالرياض؟

اهم ما يميز شركتنا هو وسائل النقل التي توفرها للعملاء لنقل جميع أنواع العفش والأثاث من أي مكان بالرياض، إضافة إلى ذلك حيث الشركة على اختيار سائقين على أعلى خبرة حتي يسهل علمية التنقل إلى جميع الأماكن في مدينة الرياض في ظل ازدحام الطرق وكثرة السيارات.

كما توفر الشركة أيضا أوناش مختلفة لرفع أنواع الأثاث والعفش الكثيرة، بالإضافة إلى توفير الكراتين بحجام كثيرة ومختلفة حتي تتناسب عملية تغليف وتعبئة الأثاث، وتوفر أيضا الأكياس والرولات البلاستيكية، لحماية قطع الأثاث ونقلها بكل أمان وسهولة.

تسهيلات شركة نقل اثاث بالرياض؟

تحرص شركتنا على تقديم العديد من التسهيلات للعملاء، بالإضافة إلى توفير الشركة للعميل العديد من طرق الدفع والسداد، فهي تقدم فريق خدمة عملاء يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة يوميا فقط الرد على الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالعملاء، كما يمكنك الحجز من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء.

كيفية قيام الشركة بتلبية طلب العملاء؟

تقوم شركة نقل اثاث بالرياض على الفور بتلبية طلب العملاء فور اتصال العميل بخدمة العملاء وترك لنا عنوانه بالتفصيل لسهولة الوصول الية، ترسل الشركة على الفور مجموعة من العمال مجهزين بأفضل الأدوات والمعدات إلى مكان العميل، في البداية يجب تحديد نوع الأثاث والى أي مكان سوف يتم نقله حتي تحدد الشركة لك طرق التغليف والتعبئة الصحيحة التي تتناسب معك، ثم تجديد وسيلة النقل المناسبة.

وبعد ذلك يقوم العملاء بعملية فك الأثاث والعفش قطعة تلو الأخرى بكل دقة وإتقان للحافظ على سلامة العفش، ثم القيام بعملية التغليف والتعبئة داخل الكراتين مع استخدام الأكياس والرولات البلاستيكية، ثم بعد ذلك نقوم الشركة باستخدام الأوناش المختلفة لرفع وتحميل العفش إلى سيارات النقل وتوصليها إلى المكان المحدد المراد نقل العفش اليه، وهناك يقوم العملاء بعملية تركيب العفش مرة أخرى بالطرق الصحيحة المدروسة.

ما يميز شركات نقل العفش والأثاث

تتميز شركات نقل العفش والأثاث بشكل عام بعدة مميزات تجعلها الاختيار الأول لديك عند القيام بعمليات نقل العفش والأثاث:-

  1. تمتلك الشركات الخبرة في عملية فك وتركيب أنواع الأثاث المختلفة.
  2. توفر الشركة لك الراحة والأمان حيث تنقل الأثاث بكل سهولة وأمان.
  3. توفر فريق من العملاء مدرب على استخدام أحدث طرق نقل العفش والأثاث.
  4. تضمن لك تقل الأثاث الخاصة بك بطرق سليمة لا تلحقه باي ضرر.

طرق التواصل مع شركة نقل اثاث بالرياض

يمكنك عزيزي العميل التواصل مع شركتنا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

 اقراء ايضا …

شركة نقل عفش بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham