تواصل معنا

0552777862

شركة عزل اسطح بجدة 0507067378

dar
4 سنوات
فبراير 02,2020

افضل شركة عزل اسطح بجدة

  شركة عزل أسطح بجدة، تعتبر من أشهر شركات عزل الأسطح في أسواق جدة، تعمل بأفضل الاجهزة والامكانيات، بالإضافة إلى أفضل فريق عمل موجودة على الإطلاق، حتي يحصل العميل على أفضل النتائج الممكنة، وتملك شركتنا خبرة كبيرة في مجال عزل جميع انواع الأسطح، فهي تعتبر الشركة الأولى في هذا المجال، لذلك ننصح دائما العملاء بالاستعانة بشركتنا، كما أنها تقدم أفضل خدمة ممكنه للعميل باقل الاسعار الممكنة مقارنة بباقي الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال فإذا كنت عزيزي العميل في حاجه إلى عزل الأسطح الخاصة بك للحماية من تسريب المياه نتيجة هطول الأمطار في الشتاء، والحرارة وأشعة الشمس في فصل الصيف فعليك فقط الاتصال بنا حالا ولا تتردد نصلكم أينما كنت. تعتبر شركة من أفضل شركات عزل الأسطح في داخل وخارج جدة، هل انت عزيزي العميل تعاني من مشكله المياه والحرارة من الأسطح، ولم تقم حتي الآن بعمل عزل للاسطح للحماية من هذا التسريب، هل تعلم عزيزي العميل ما مدى آثار وأضرار تسريب المياه والحرارة وأشعة الشمس الضارة الى منزلك، سوف نوضح لك كل هذا الآن خلال السطور القليلة الماضية

أولا أضرار تسريب المياه والحرارة

  1. اذا كنت في فصل الصيف سوف تعاني من ارتفاع دراجات الحرارة العالية، طول الوقت داخل منزلك في حاله عدم القيام بعمل عزل لهذا الأسطح وحمايتك وحماية اسرتك.
  2. وفي فصل الشتاء سوف تعاني من اضرار كثيرة جدا تلحق بمنزلك  وصحتك حيث تودي تسريب مياه الأمطار في هذا الوقت إلى تلف الأسطح والجدران، مثل وقوع القشرة الخارجية للدهانات.
  3. وفي حالة استمرار تسريب المياه إلى فترات طويلة قد يؤدي هذا إلى حدوث شرح في الأسطح والجدران يصل إلى السقوط في بعض الأحيان.

ثانيا فؤاد عزل الأسطح

عزيزي العميل في حالة الاستعانه بشركة عزل أسطح سوف تحمي منزلك من العديد من الاضرار، وتستمع بمنزل دافئ في فصل الشتاء لا تؤثر عليه سقوط الأمطار الشديد في هذا الوقت، أما في الصيف سوف تستمتع بمنزل معتدل درجة حرارته لتحمي نفسك واسرتك، فلا تتردد وسارع فورا باللجوء إلينا والقيام بعزل الأسطح الخاصة بك نصلك أينما كنت اتصل بنا ولا تتردد.

ما هو العزل المائي والعزل الحراري

أولا يعرف العزل المائي بأنه، مادة أو مجموعة من المواد تستخدم في عزل الأسطح وجدران كافة الأبنية لتمنع تسريب الماء من خلالها، ولا يقتصر هذا النوع على هذه المواد فقط، ولكن يضاف عليه بعض الأساسات الاخرى التي تعمل كحواجز تمنع تسريب المياه خلال مسام الأسطح الصغيرة جدا، وفي أغلب الوقت لا يستخدم هذا النوع من العزل سوى في الأماكن عالية الرطوبة، كالحمامات والمطابخ الأسطح الخضراء وغيره. ثانيا العزل الحراري يعرف بأنه استخدام مادة أو مجموعة من المواد مع بعضها يكون لها خصائص تعمل على تأخير وتقليل انتقال التيارات الحرارية التي تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة في المنزل، وعادة ما يتم تطبيق هذا النوع من العزل في الأماكن المعرضة أكثر للحرارة مثل الأسطح والجدران القريبة من الشوارع الخارجية وتصلها أشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية طول الوقت.

افضل المواد العازلة للمياه

يوجد هناك الكثير من المواد التي تستخدم في عزل الأسطح والجدران من تسريب المياه، لحماية المنازل من تأكل الأسطح والمنشآت وتتمثل أنواع هذه المواد العازلة في التالي:-

  1. العوازل الاسمنتية:- وهذه العوازل عبارة عن مجموعة من خلطات مصنعة بالاسمنت، ذات مسام منخفضة وفي أغلب الوقت ما تستخدم هذه النوع من العوازل، في أنحاء المنزل الداخلية التي تتعرض بشكل مستمر إلى المياه مثل الحمامات والمطابخ، وأهم ما يميز هذه العوازل الاسمنتية هو قله التكلفة وسهولة تحضير الخلطات.
  2. الأغشية الطلائية:- وعي عبارة عن نوع من أنواع عوازل الأسطح من تسريب المياه، وهذه الأغشية عبارة عن طبقات متينة من الطلاء تستخدم كعازل للأسطح، ويتم فرد هذه الأغشية عن طريق رش الأسطح والارضيات بهذه الطبقات طبقة تلو الأخرى حتي تتحول إلى أغذية سميكة.
  3. طلاء البيتومين:- هو عبارة عن نوع من أنواع عوازل المياه، والتي يستخدم بشكل خاص في عزل الأسطح الخرسانية.

ثانيا أفضل المواد العازلة للحرارة

يوجد أكثر من نوع يستخدم في عزل الأسطح من أشعة الشمس الضارة وأيضا من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الشتاء، حيث يتميز مناخ المملكة العربية السعودية بالحرارة الشديدة معظم فصول السنة، لذلك يلجأ الكثير إلى عمل عوازل حرارية لحماية الأسطح والجدران وتتمثل هذه الأنواع في التالي:-

  1. البولي يوريثين الرغوي، هو من أفضل مواد العزل الحراري التي تعد الاختيار الاول لدي الكثير من الأشخاص عند الحاجة إلى عزل الأسطح.
  2. البوليسترين الممدد:- وهذا النوع عبارة عن حبات بلاستيكية تشبه حبات اللؤلؤ، تستخدم في عزل الأسطح من الحرارة.
  3. الألياف الزجاجية، الفلين.

 

لماذا يجب عليك الاستعانة بشركة عزل أسطح بجدة

يوجد الكثير من المميزات التي تمتاز بها شركتنا تجعلها الاختيار الاول لدى الكثير من الأشخاص في جدة وخارجها وتتمثل هذا المميزات في التالي:-

  1. تمتلك الشركة فريق من العمالة ذو الخبرة في مجال عزل الأسطح.
  2. تقدم الشركة أفضل الخدمات الممكنة للعميل بأقل الأسعار في السوق مقارنة بالشركات الأخرى التي تعمل في المجال نفسه.
  3. تعمل شركتنا على عزل جميع انواع الأسطح، ولا تقتصر فقط على هذا ولكنها تعمل أيضا على عزل مسابح المياه.
  4. تقدم شركتنا العزل المائي والعزل الحراري.
  5. تلتزم شركة عزل أسطح بجدة بمواعيد بدء العمل وتسليم العمل فلا تقلق بشأن هذا.
  6. تعمل الشركة بأفضل مواد وأجهزة العزل التي حرصت على جلبها من الخارج لضمان جودتها.
  7. تتيح لك الشركة إمكانية المتابعة الدورية على السطح أكثر من مرة بعد الانتهاء من عملية العزل.

فريق عمل شركة عزل أسطح بجدة

حرصت الشركة على امتلاك فريق عمل يتمتع بالخبرة الكبيرة في مجالات عزل الأسطح المختلفة سواء العزل المائي أو العزل الحراري، حيث قبل توظيف الشركة للعمال تقدم لهم العديد من الاختبارات الأساسية والهامة للتأكد من خبرتهم وقدرتهم على العمل على أكمل وجه، كما تقدم لها دورات للتدريب كل مدة زمنية للارتقاء بالعمال، كما تمتلك الشركة أيضا فريق لخدمة العميل، يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم للرد فقط على كافة اتصالات واستفسارات العملاء في أي وقت، فقط كل ما عليك هو التواصل مع شركتنا ولا تتردد.

اسعار شركة عزل أسطح بجدة

يقلق الكثير من العملاء من أسعار شركات عزل الأسطح باهظة الثمن، ولكن مع شركتنا لا داعي للقلق نحن نقدم لك أقل الأسعار الممكنة مع أفضل الخدمات فلا تتردد واتصل بنا، كما تتيح لك الشركة أكثر من طريقه للدفع والسداد، حيث يمكنك دفع نصف المبلغ قبل بدء العمل والنصف الآخر بعد الانتهاء من العمل، أو يمكنك الدفع بالتقسيط على كل شهر بحسب اتفاق الشركة مع العميل.

طريقة تواصل العملاء مع شركة عزل أسطح بجدة

لأننا نعمل على راحتك عزيزي العميل وفيما لك أكثر من طريقه للتواصل، حيث وفرنا لك فريق عمل يعمل على مدار اليوم لتلقي كل الحجوزات، كما يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة فيس بوك وتوتير وغيره، كما يمكنك زيارتنا في اقرب فرع ليك ولا تتردد نحن دائما نرحب بكم.

اقراء ايضا ..

شركة عزل اسطح بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا © Ahmed Adham